بالفيديو.. «جراح الأطعمة» يثير فضول مستخدمي يوتيوب

الجمعة، 11 مارس 2016 04:14 ص
بالفيديو.. «جراح الأطعمة» يثير فضول مستخدمي يوتيوب
جراح الأطعمة

لا يتوقف مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عن ابتكار أفكار وإبداعات غريبة وطريفة في نفس الوقت، بهدف حصد عدد كبير من المشاهدات وزيادة شعبيتهم على هذه المواقع، وآخر هذه الصيحات ما ابتكره أحد المستخدمين عبر إجراء عمليات جراحية للأطعمة!

"جرّاح الأطعمة" كما يوحي الاسم، هو شخصية غامضة حظيت بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال إجراء عمليات جراحية على بعض أنواع الأطعمة، مثل تشريح البرتقال، وإجراء جراحة تجميلية لألواح الشوكولاتة والحلويات.

ويظهر جرّاح الأطعمة في أحد مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجري عملية زرع للوح شوكولاتة كيت كات، داخل لوح آخر أكبر حجماً من ماركة 3 موسكيتيرزن وذلك ضمن أجواء لا تختلف كثيراً عن ما يحدث في غرف العمليات، بحسب ما أورد موقع إليت دايلي.

وارتدى جراح الأطعمة ثوب الجراحين، ووضع القفازات الطبية في يديه، وراح يستخدم مبضع الجراح بعناية فائقة لإجراء العملية، حيث أحدث شقاً في لوح الشوكولاتة الكبير، وأزال حشوته الداخلية، قبل أن يزرع لوح الكيت كات، ويعيد إغلاق الجرح من جديد.

ولا يعرف بعد إن كان جراح الأطعمة رجلاً أو امرأة، لكن مقاطع الفيديو التي ينشرها حظيت بشعبية كبيرة على الإنترنت، ووصل عدد متابعي قناته على يوتيوب إلى أكثر من 66 ألف مستخدم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق