بالصور.. السيسي و «سلمان» يتصدران الصحف السعودية

الجمعة، 11 مارس 2016 02:53 ص
بالصور.. السيسي و «سلمان» يتصدران الصحف السعودية
الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعاهل السعودي

تصدرت صورة تجمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، المواقع الإخبارية والصحف السعودية، لما تحمله من دلالة على التناغم بين الزعيمين.

ونشر موقع «سبق» السعودي، الصورة التي تجمع الرئيس والملك ويتخللها ابتسامة عريضة عقب تبادل أطراف الحديث بينهما في أثناء مشاهدة المناروات الختامية لتمرينات «رعد الشمال» بحضور القادة والزعماء العرب.

وتحت عنوان «الملك استقبل قادة الدول المشاركة في رعد الشمال» نشرت صحيفة «الجزيرة» السعودية الصورة للتعبير عن نجاح المناروات وتحقيق رسائلها المطلوبة للدول المتربصة بالمنطقة والتنظيمات الإرهاربية التي تسعى لنشر الفوضى بالدول العربية.

وتبادل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الصورة مصحوبة بتعليقات سياسية منها «رسالة مصر للسعودية وإيران»، و«صورة تثير فزع داعش والإخوان».

من جهته أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية رفع الكفاءة القتالية للقوات المسلحة في الدول العربية وتدريبها على المواجهات المسلحة ضد التنظيمات الإرهابية والجماعات غير النظامية.

وأضاف «السيسي» خلال لقائه الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، أن الهدف من ذلك هو الحفاظ على الدول العربية وصون مقدرات شعوبها، مشيدًا بمناورات «رعد الشمال» العسكرية.

وأضاف أن هذه المناورات ليست موجهة ضد أي طرف، وإنما تحمل رسالة واضحة تعكس قدرة العرب على التكاتف والاصطفاف والدفاع عن مصالحهم في مواجهة التحديات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق