وفد ألمانيا يبعث رسالة طمأنة بعد تفقدهم إجراءات الأمن بمطار مرسى علم

الجمعة، 11 مارس 2016 12:47 ص
وفد ألمانيا يبعث رسالة طمأنة بعد تفقدهم إجراءات الأمن بمطار مرسى علم
مطار مرسى علم
مصطفى فتيحى

بعث وفد وزارة النقل الألمانية برسالة طمأنة حول، زيادة أعداد السائحين الألمان إلى مطار مرسى علم فى الفترة القادمة وذلك عقب تفقده للإجراءات الأمنية بمطار مرسى علم الدولي، كما أشاد الوفد بالإجراءات الأمنية المتبعة داخل مطار مرسى علم الدولى، وقدموا الشكر لمسئولى مطار مرسى علم الدولي.

كان قدم أختتم قبل قليل وفدًا ألمانيًا تابعًا لوزارة النقل الإجراءات الأمنية بمطار مرسى علم الدولى بصالات السفر والوصول بالمطار، وعقب تفقده للإجراءات عقد اجتماعا فى ختام الجولة مع مسئولى المطار برئاسة الطيار طارق تبان مدير المطار، وبحضور رئيس قطاع الأمن بوزارة الطيران المدنى.

و أكد محمد طمان مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار مرسى علم الدولى، إن الوفد ضم خبراء من شركات الطيران الألمانية وخبراء تأمين المطارات وممثلين عن وزارة النقل الألمانية، كما رافقهم أعضاء من سلطة الطيران المدني ورئيس قطاع الأمن بوزارة الطيران المدني المصري.

وقال الطيار طارق تبان مدير المطار، والذى كان في استقبال الوفد، أن بداية زيارة الوفد بدأت بعرض تقديمي عن الإجراءات الأمنية المتبعة داخل المطار، مشيرًا إلى أن الوفد تفقد صالات السفر والوصول.

وقدمت سلطات المطار التسهيلات للوفد لإنجاز مهمته، ومن المقرر أن ينهي الوفد الألماني زيارته لمطار مرسى علم خلال ساعات ليبدأ جولة جديدة غدا في مطار الغردقة، كما أكد أن الزيارة ضمن إجراءات السلطات الألمانية استعدادا لبدء الموسم السياحي الجديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة