"فراز" بالبريد يستولي علي مليون جنيه من حسابات العملاء

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
"فراز" بالبريد يستولي علي  مليون جنيه من حسابات العملاء

القت الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، القبض على فراز بمكتب بريد بمحافظة الدقهلية، بعد أن ثبت التلاعبه فى حسابات عمله، والإستيلاء على قرابة مليون جنيه.

كانت معلومات وردت لإدارة شرطة البريد، مفادها وجود تلاعب بحسابات التوفير، بمكتب بريد جمصة، التابع لمنطقة بريد الدقهلية، سارعت الإدارة بإجراء التحريات والفحص، وأكدت صحة ما ورد من معلومات.

وتبين أن عماد إبراهيم، فراز بمكتب بريد جمصة، استولي على 1700 جنيه من حساب الحوالات الفورية عن طريق التلاعب، والتزوير في إيصالات الحوالات البريدية الخاصة بالعملاء، وإرسالها بقيمة أقل من القيمة الفعلية، والاستيلاء علي الفارق لنفسه، وقبول أموال مجهولة المصدر وإرسالها بحوالات فورية، باسمه بلغت 117 حواله بقيمة بلغت 142 ألف و676جنيه، كما اودع مبالغ مالية في الحساب الذهبي الخاص به من بعض عملاء المكتب، بقصد التربح منها بلغت مبلغ 845 ألف جنيها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الموظف، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقام بسداد المبلغ المستولي عليه، وأمر اللواء محمد يوسف مدير الأدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرر المحضر رقم 5 أحوال إدارة شرطة البريد، وإرساله لمركز شرطة جمصة لقيده وعرضه على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق