ضبط 108 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية بالحبس في البحيرة

الخميس، 10 مارس 2016 11:30 ص
ضبط 108 هاربًا من تنفيذ أحكام قضائية بالحبس في البحيرة
عبدالحليم حبوة

قاد اللواء محمد عماد الدين سامي مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، حملة أمنية مكبرة اليوم الخميس، لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والذين يشكلون بؤرًا إجرامية والتشكيلات العصابية ومصنعي ومتاجري وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بالتنسيق وقطاع مصلحة الأمن العام بنطاق المحافظة.

أسفرت الحملة التي شارك فيها اللواء محمد خريصة مدير المباحث، والعميد خالد عبدالحميد رئيس المباحث الجنائية، والعميد حازم حسن وكيل المباحث، عن ضبط 13 شخصا بحوزتهم أسلحة ومخدرات، كما تم ضبط 108 متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالحبس، فيما تحررت محاضر بالوقائع وأخطرت النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

كما تمكنت الحملة من ضبط 1594 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة بدون رخصة، وبدون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه وانتهاء رخصة قيادة.

شارك في الحملة اللواء عزيز إدوارد نائب مدير أمن البحيرة، واللواء هاني خير مدير المرور، والعميد مجدي محيي وكيل المرور، والعميد أشرف عبدالسلام رئيس مباحث تنفيذ الأحكام، والرائد أمير السعدني رئيس مباحث المرور، والنقيب هاشم أبو غزالة وكيل المباحث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق