بالصور.. «مستقبل وطن» ببورسعيد يقدم التهنئة لمطران المحافظة

الخميس، 10 مارس 2016 11:26 ص
بالصور.. «مستقبل وطن» ببورسعيد يقدم التهنئة لمطران المحافظة
مطران المحافظة
نيرمين الزهار

زار، وفد من حزب مستقبل وطن ببورسعيد، المطرانية بالمحافظة، لتقديم التهاني للأنبا تادرس بمناسبة ترقيته من أسقف إلى مطران لكرسي إيبارشية بورسعيد وتوابعها.

تضمن الوفد قيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وأعضائه، وعلى رأسهم الدكتور محمد الفرماوي أمين الحزب ببورسعيد، والدكتور محمود حسين أمين العلاقات الخارجية بالحزب، ونائب مجلس الشعب عن محافظة بورسعيد.

ومن جانبه أعرب الدكتور محمد الفرماوي، عن تهانيه وتهاني الحزب بالكامل لترقية الأنبا تادرس لمطران بورسعيد، مؤكدًا بأن مصر مازلت تثبت للعالم إنها أقوى من الفاسدين، وستظل حصن منيع أمام من يحاولون نشر الفتن بين أهلها.

كما قدم الحزب خلال زيارته للمطرانية باقة من الزهور كتهنئة منهم لتولي الأنبا تادرس مطرانًا لبورسعيد، وسادت على الزيارة بوجه عام المحبة والمودة بين الجميع.

جدير بالذكر أن البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، قام الأحد الماضي، بترقية الأنبا تادرس من أسقف بورسعيد إلى مطران بورسعيد، بجانب ترقية أربعة أساقفة آخرين إلى منصب مطران، وهم أسقف المنوفية، وأسقف سمالوط، وأسقف الأقباط المصريين في لوس أنجلوس بأمريكا، وأسقف الأقباط بميلانو، بالإضافة إلى رسامة مطران للقدس باسم الأنبا أنطونيوس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق