مساعد وزير الداخلية يضبط مدفع جرينوف و17 بندقية آلية بسوهاج

الخميس، 10 مارس 2016 08:46 ص
مساعد وزير الداخلية يضبط مدفع جرينوف و17 بندقية آلية بسوهاج
صورة ارشيفية

قام اللواء السيد جاد الحق، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، بالإشراف الميدانى على الحملة المكبرة التى قام بها القطاع بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج وقطاع الأمن المركزى، والتي أسفرت عن ضبط مدفع جرينوف وقذيفة آر بي ج و17 بندقية آلية والعديد من الأسلحه النارية الأخري والذخيرة.

كما قام جاد الحق بالمرور على التمركزات والنقاط الامنية بدائرة أمن سوهاج والمرور على الأقسام منها مركز شرطة سوهاج وقسم ثان شرطة سوهاج ونبه على الضباط والأفراد المتواجدين بالأكمنة والتمركزات بعدم افتعال المشاكل مع المواطنين.

وتفقد "جاد الحق" الخدمات التى تقوم بعملية تأمين الاقسام والمراكز والمرور على النوبتجية ووحدة المباحث بمركز شرطة سوهاج وقسم ثان سوهاج و المرور على السجن والحجز بها والإطلاع على السعة العددية بالمكان وسائل التهوية بها وشدد على مراعاة حقوق المسجونين والمحجوزين وتقديم الرعاية الصحية لهم والمرور المستمر عليهم.

وأكد "جاد الحق" للضباط المتواجدين بالمراكز والأقسام على حسن معاملة المواطنين طبقا لحقوق الإنسان ومراعاة البعد الإنسانى والاجتماعى والتكاتف مع الشعب وتفويت الفرصة على المغرضين الذين يحاولون الوقيعة بيننا وبين شعبنا العظيم للنيل من النجاحات التى يحققها جهاز الشرطة وعدم التجاوز مع المواطنين أو التطاول عليهم طبقا لتوجيهات الوزير وسياسة الوزارة فى هذا الشأن والبعد عن التصرفات الفردية المسيئة التى تؤثر على الجهاز بأكمله كما أشار أن كل من الضباط والأفراد والمجندين لهم دور أساسى فى منظومة الأمن بالجهاز لفرض السيطرة الأمنية بكافة ربوع البلاد كما شدد على الضباط والأفراد المتواجدين بنوبتجية الأقسام والمراكز بتنفيذ سياسة الوزارة بشأن معاملة المواطنين لأن النوبتجية هى أول من تقابل المترددين على الاقسام والمراكز.

كما شدد على تكثيف الحملات الأمنية لضبط الخارجين على القانون واستهداف البؤر الإجرامية وضبط التشكيلات العصابية وزيول التشكيلات الهاربة.

وكرم "جاد الحق" عدد من الضباط والأفراد والمجندين المتميزين بالتمركزات والأكمنة والأقسام والمراكز التى تم المرور عليها كما قام بتكريم عدد من الحالات الإنسانية.

كما تقدم بعض من المجنى عليهم الذين تعرض وزويهم لجرائم السرقات بكافة أنواعها بالشكر على جهود الشرطة فى كشف غموض الوقائع التى تعرضو لها وزويهم وأكدوا على وقوفهم بجانب الشرطة لما لمسوه من حسن المعاملة معهم.

وتقدم عدد من أعضاء مجلس النواب الذين أشادوا بحسن معاملة الشرطة للمواطنين والتعاون بينهم وبين جهاز الشرطة، وتفقد معرض المضبوطات للحملة والتى أسفرت عن ضبط ضبط 55 قطعة سلاح متنوع، عبارة عن مدفع جرينوف و17 بندقية آلية و13 بندقية خرطوش و3 طبنجة و21 فرد محلى الصنع و71 طلقة مختلفة الأعيرة وقذيفة آربي جى، 18 قضية مخدرات وزن 1 كيلو بانجو و993 جرام حشيش و200 جرام أفيون و3574 قرص مخدر، بلغت الأحكام المنفذة 2586 حكم جزئى و1063 مستأنف وعدد 51 أحكام جنايات، 53 قضية تموينية، وضبط عدد 1 تشكيل عصابى مكون من 7 متهمين تخصص سرقة سيارات أرشدوا عن 17 سيارة مبلغ بسرقتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق