«القاضي» ينحاز لمطالب العاملين بالمصرية للإتصالات

الخميس، 10 مارس 2016 01:14 ص
«القاضي» ينحاز لمطالب العاملين بالمصرية للإتصالات
الشركة المصرية للإتصالات
محمد أبو زيد

أعلن عادل إبراهيم أحمد، عضو النقابة المستقلة للشركة المصرية للإتصالات بالإسكندرية، إن الإجتماع الذي إنتهي منذ ساعات قليله بين وزير الاتصالات، ياسر القاضي، وأسامة ياسين رئيس الشركة، إنتهي بإنحياز الوزير لمطالب العاملين بالشركه، مؤكدًا أن العاملين قرروا إنهاء إحتجاجهم الذي أستمر لعدة أيام.

وقال إبراهيم في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن وزير الإتصالات رفض ما انتهي إليه مجلس إدارة الشركة المصرية للإتصالات، من بقاء الوضع علي ما هو عليه، حيث أوصي مجلس الإداره بصرف الأرباح عن ثلاثة أشهر فقط.

وأكد إبراهيم أن وزير الإتصالات قرر الإنحياز لمطالب العاملين بشركة المصريه للإتصالات،وصرف أرباح ستة أشهر، وصرف 75 قرشاً عن كل ربحية كل سهم للشركه بالبورصة.

وقال أنه استجابة لانحياز وزير الاتصالات لهم فإن الإحتجاجات توقفت، وسيبدأ العاملون بدءاً من اليوم بممارسة عملهم بشكل طبيعي.

ويذكر أن العاملون بالشركة المصرية للإتصالات، قد نظموا احتجاجات استمرت لأكثر من يوم علي مستوي محافظات الجمهوريه، واستمرت في الإسكندريه لمدة يومين في عدد من السنترالات منها سنترال العامريه، وبرج العرب، والأوتو للمطالبه برحيل مجلس إدارة الشركه اعتراضاً علي قراراته الأخيره ومنها اتجاههم لصرف الأرباح عن ثلاثة أشهر بدلاً من سته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق