النيابة تحقق فى واقعة إصابة مساجين قسم الهرم بـ«الإيدز»

الأربعاء، 09 مارس 2016 01:45 م
النيابة تحقق فى واقعة إصابة مساجين قسم الهرم بـ«الإيدز»
صورة تعبيرية

انتقلت صباح اليوم نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب إلى قسم شرطة الهرم، لبدء التحقيق في الاشتباه بإصابة المحجوزين بالقسم بـ"الإيدز" بعد إيداع متهم مصاب بالشذوذ الجنسي برفقة باقي المساجين.

ويستمع الآن فريق النيابة الذي يضم كلاً من بيشوي نصار ومحمد جابر وعز الفخراني وكلاء أول نيابة الهرم، إلى عدد من المساجين المحجوزين داخل حجزين بقسم الشرطة، لبيان مدى صحة ممارسة عدد من المحجوزين الشذوذ مع المتهمين وإصابة أحدهم بـ"الإيدز".

وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب أمرت بعرض 170 محجوزًا بحجزين بقسم الهرم على المعامل المركزية بوزارة الصحة لإجراء تحاليل لهم لبيان مدى إصابتهم بمرض "الإيدز".

وجاء قرار النيابة بناء على بلاغ تقدمت به شقيقة محجوز في تهمة شذوذ، بأن شقيقها مصاب بمرض الإيدز، وكشفت تحقيقات النيابة التي باشرها عبد الرحمن أشرف مدير نيابة الهرم أن 3 متهمين ألقي القبض عليهم في شبكة شذوذ، وأمرت النيابة بحبسهم وتم إيداعهم بحجزين بالقسم بالمخالفة للقانون الذي يستوجب إيداعهم بحجز منفرد لعدم ممارسة الشذوذ مع أي من المساجين، وبناء عليه أمرت النيابة بعرض المساجين بالحجزين المودع بهما الشاذان، للكشف الطبي عليهما لبيان مدى إصابتهما بعدوى مرض الإيدز من الشواذ المحبوسين.

وتواصل النيابة تحقيقاتها لبيان المسئول عن الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق