محافظ المنيا يوافق على ترخيص كشك لسيدة مريضة

الثلاثاء، 08 مارس 2016 06:33 م
محافظ المنيا يوافق على ترخيص كشك لسيدة مريضة
اللواء طارق نصر
ماهر مندى

عقد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، اليوم، اللقاء الأسبوعي بالمواطنين، بحضور العميد مصطفي عبد الرحيم، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والدكتورة أمل عليوة، مدير إدارة خدمة المواطنين.

استمع المحافظ لمطالب العديد من الحالات، وبحث عددًا من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورًا أثناء اللقاء، وتمت إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص.

وافق المحافظ خلال اللقاء على استثناء احد الطلاب من متحدى الإعاقة للالتحاق بإحدى المدارس، كما وجه بدراسة توفير سكن لزوجة شهيد بملوي، ووافق أيضا على منح سيدة مريضة بفيروس سى ترخيص لمدة سنة لكشك خاص بها.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على ضرورة التجاوب المباشر من قبل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى لمشاكل المواطنين، وكلف رئيس مدينة ابوقرقاص بتوفير وظيفة لأحد الشباب بشركة السكر، مشيرًا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها تسعى لتلبية مطالب المواطنين والعمل على رفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.

ووجه المحافظ بدراسة شكوى احد المواطنين من تأخر المعاش التأميني لوالده، وكلف الوحدة المحلية لتنفيذ قرارات الإزالة لصبة خراسانية بالشارع العام تسببت في تضرر مواطنين بقرية بردنوها وسرعة دق الآبار بإحدى العزب بقرية طوخ الخيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق