التفاصيل الكاملة لإستيلاء مفتشة صيدليات علي 12 مليون جنيه من المواطنين

الثلاثاء، 08 مارس 2016 02:37 ص
التفاصيل الكاملة لإستيلاء مفتشة صيدليات علي 12 مليون جنيه من المواطنين
صورة ارشيفية

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط مفتشة صيدليات لاستيلائها على مبلغ 12 مليون جنيi من المواطنين بزعم توظيفها بمعاونة زوجها وشقيقها .

تلقي اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا من مصطفى .م.م 43 سنه مقيم الإسكندرية و13 آخرين بقيام المتهم محمد .ح.م وآخرين بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها إحدى عشر مليون وخمسمائة ألف جنيi بزعم توظيفها في مجال شراء وبيع السيارات المستعملة مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 10% ورفضهم سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها .


توصلت تحريات العقيد أسامة حتاتة مدير إدارة الأموال العامة بغرب الدلتا تحت أشراف اللواء ياسر صابر نائب المدير العام عن صحة البلاغ وتوصلت إلى قيام كل من محمد .ح .م 43 سنه ورئيس مجلس إدارة شركة خاصه محبوس حاليا على ذمة قضية حيازة سلاح و سناء .ع.ع 42 سنه مفتشة صيدليات زوجة الأول ومقيمة الإسكندرية ووحيد .ع.ع رئيس قسم بشركة خاصه شقيق الثانية ومقيم الإسكندرية في غضون عام 2014/2015 بتوجيه الدعوة للعامة من جمهور المواطنين لتلقى الأموال منهم لاستثمارها في مجال تجارة السيارات المستعملة مقابل أرباح شهرية تصل إلى 10% شهريا .. وإمعانا منهl في بعث الثقة في نفس المجني عليهم حرروا للبعض منهم شيكات بنكية بمبالغهم المالية. الا أنهم امتنعوا عن سداد الأرباح أو رد المبالغ الأصلية للمواطنين

بالعرض على نيابة الشئون المالية والتجارية قررت ضبطهما وإحضارهما , تمكن المقدمان عماد ناصف واحمد صالح من ضبط الثانية في احد الأكمنة المعدة مسبقا بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية.وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.كما تبين أن الأول محبوس على ذمة قضية حيازة سلاح ناري وهروب الثالث وجارى العمل على ضبطه .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق