صلاح يحلم بالتسجيل مرة أخري في دوري الأبطال

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 12:52 م
صلاح يحلم بالتسجيل مرة أخري في دوري الأبطال

يخوض الفرعون المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف روما الإيطالى، تحدياً جديداً عندما يواجه روما اليوم نظيره باتي بوريسوف البلاروسي، في ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشف الفرنسي رودي جارسيا، أمس الأثنين عن قائمة لاعبي روما التي ستخوض مباراة الفريق البيلاروسي، والتي جاءت بقيادة النجم المصري محمد صلاح لهجوم فريق ذئاب العاصمة .

و يطمح صلاح في العودة للتهديف مرة أخري في مسابقة دوري الأبطال، حيث كانت أخر مرة سجل فيها صلاح في دوري الأبطال، كانت بقميص نادي بازل في شباك نادي تشيلسى، ويشارك صلاح بسبب غياب المهاجم البوسني ايدن دزيكو، كما يغيب قائد الفريق فرانشيسكو توتي، وكلاهما للإصابة.

ويعيش المصرى في الوقت الحالي، فترة انتعاشة كبيرة مع روما، استطاع لاعب تشيلسي المعار لنهاية الموسم الجاري إلى صفوف الفريق الإيطالي، تسجيل 3 أهداف بمنافسات الكالتشيو خلال ثلاثة مباريات متتالية ، جعلته يعود لتصدر عناوين الصحف والمجلات الإيطالية.

جدير بالذكر أن روما لديه نقطة واحدة في رصيده بعد التعادل في الجولة الأولى على ملعبه وسط جماهيره الأوليمبكو مع برشلونة الإسباني بهدف لكل فريق، في مباراة شارك بها صلاح وقدم أداءا رائعا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة