عائلة «عكاشة» بالدقهلية تعلن دعمها لـ«لعدروسي» فى إنتخابات الدائرة

الإثنين، 07 مارس 2016 11:33 ص
عائلة «عكاشة» بالدقهلية تعلن دعمها لـ«لعدروسي» فى إنتخابات الدائرة
حمدى سليمان

قال اللواء متولى العدروسي المرشح الإنتخابى عن دائرة طلخا ونبروة بمحافظة الدقهلية، وأحد أبناء قرية ميت الكرما مسقط رأس توفيق عكاشة أن معركة الانتخابات ليست سهلة كما قال البعض بل ستشهد تقدم عدد هائل من المرسحين مشيرا إلى تشجيعة لكافة المصوتين بإختيار الأصلح على حد قوله.

وأضاف العدروسى، فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أنه انتهى من كافة الأوراق الرسمية والمطلوبة للتقدم للجنة الانتخابات بمحكمة المنصورة مشيرا إلى استعداده التام لخوض المنافسة بفتح عدد من المقرات الانتخابية بعدد من القرى ومدينة نبروة وطلخا بالإضافة إلى مقر ميت الكرما الرئيسى.

واستعرض العدروسى المرشح المدعوم من قبل عائلة عكاشة فى تصريحة أنة تخرج من كلية الشرطة فى عام 1974 فى نفس العام الذى تخرج فية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية الحالى.

واستطرد متولى لقد توليت عدداً من المناصب كانت منها رئيس مباحث لمركز شرطة أبو حمص بالبحيرة ، ورئيسا لمباحث قسم أسوان ثم انتقل للعمل بقسم الجوازات بميناء السويس.

وتابع تدرجت فى عدد من المناصب بقطاع مصلحة الجوازات حتى مدير لجوازات ميناء السويس وظللت بها حتى وصولى لسن المعاش.

وأما عن مشاركتة فى العمل السياسى أفاد العدروسى أنه لم يسبق لة المشاركة فى أى عملية انتخابية مسبقا سواء كانت حزبية أو برلمانية.

تجدر الإشارة إلى أن عائلة النائب المقال توفيق عكاشة قد أعلنت على لسان نجل عمة الحج فرج عكاشة أن عدد من افراد العائلة ستقوم بدعم اللواء متولى العدروسي فى الانتخابات التى تجرى على مقعد الدائرة.


وأضاف ابن عم توفيق عكاشة أن العائلة ستدعم المرشحة لكونه أحد ابناء ميت الكرما ولتمتعة باحترام وتقدير العائلة بالإضافة إلى كونة رجل شرطي ولديه عدد كبير من الخدمات بالدائرة.

وكان اللواء متولى العدروسى قد أعلن ترشحة على مقعد دائرة طلخا ونبروة، بعد إعلان مجلس النواب عن خلو مقعد الدائرة عقب اسقاط عضوية النائب وفيق عكاشة على خلفية موجة غضب اجتاحت الاوساط السياسية والشعبية وشملت مجلس النواب ببمثلية والتى أسفرت عن تصويتة لاسقاط عضوية عكاشة عقب زيارة السفير الاسرائيلى بمنزلة منددين بتصرفاتة ودعمة للتطبيع.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت تحديد يومى 16 و 17 أبريل المقبل لإجراءات انتخابات مجلس النواب بدائرة طلخا ونبروه فى الداخل ويومى 15 و16 فى الخارج,وقررت اللجنة فتح باب الترشح على مقعد توفيق عكاشة يوم 8 مارس وحتى 19 مارس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق