بالصور.. إقبال كثيف على وظائف شركة المياه بالمنوفية

الأحد، 06 مارس 2016 04:39 م
بالصور.. إقبال كثيف على وظائف شركة المياه بالمنوفية
منير والي

شهدت شركة المياه والشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم الأحد، ازدحاما كثيفا لسحب مظروفات التقديم بالوظائف الشاغرة بالشركة من دبلومات متوسطة وحرفيين حيث تقدم الآلاف من الشباب من جميع مراكز المحافظة بسحب كراسة الشروط.

من جانب قال أحمد عبد الفتاح عطا عضو باللجنة المشرفة على المسابقة، إن تم سحب 2000 استمارة وان إقبال سحب الاستمارات كثيف من الشباب الخارجين والحرف وان السحب علي مدار يومين.

وصرح المهندس محمد نجيب رئيس شركة المياة والشرب بالمنوفية بأن المسابقة تتم بكل شفافية في ظل تشكيل لجنة والأولية باختيار المستوفين الشروط وبعد ذلك يتم اختيار اللجنة بحسب الكفاءة والدرجات العالية ويتم اختيارهم عمليا، وأفاد أحمد مسعود مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشركة.

وأفاد المهندس محمد نجيب رئيس الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بأنه بدأ اليوم الأحد، تسليم المظاريف الخاصة بمسابقة تعين الصنايعية والحرفيين التي تم الإعلان عنها من قبل وتقوم الشركة بتسليم الأظرف للمتقدمين من خلال منفذ أعد خصيصا لذلك بمحطة مياه أبو بكر بالبر الشرقي شارع سعد زغلول شبين الكوم المنوفية ويتم تسليم المظروف علي مدار يومين الأحد والاثنين وبعد ذلك يقوم المتقدمين للوظائف بتسليم المظروف الخاص به إلى مكتب البريد.

 

تعليقات (1)
كفر القلشى تلا منوفيه
بواسطة: احمد مغاورى عبدربه مهدى
بتاريخ: الأربعاء، 09 أغسطس 2017 11:13 م

شغل فى شركه المياه معايه دبلوم زراعه2005

اضف تعليق