نيابة الإسماعيلية تصرح بدفن سيدة وطفليها المذبوحين

الأحد، 06 مارس 2016 04:06 م
نيابة الإسماعيلية تصرح بدفن سيدة وطفليها المذبوحين
شيرين شلتوت

صرحت نيابة الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمد النحاس، اليوم الأحد، بدفن طفلين ووالدتهم بعد قيام الأب بذبحهم داخل شقتهم الكائنة بشارع العشريني دائرة قسم شرطة ثان في جريمة بشعة لم تشهدها محافظة الإسماعيلية منذ سنوات.

كما انتدب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث الثلاثة وبيان أسباب الوفاة وتم أخذ البصمات بمعرفة رجال مباحث قسم شرطة ثان بحضور فريق النيابة.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء علي العزازي مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد محمود خليل مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إخطار من الرائد محمد جميل رئيس مباحث قسم شرطة ثان بالعثور على جثة سيدة في العقد الثالث من عمرها وتدعى أسماء صلاح، وطفليها محمد 6 سنوات و تقى 3 سنوات مذبوحين، داخل شقتهم الكائنة بحارة داؤد حمدان المتفرعة من شارع العشريني خلف ديوان القسم وأن الجاني هو الأب و يدعي ضياء أ. 36 عام ويعمل موظف بشركة بتروتريد وقام بفعل الجريمة داخل غرفة النوم بالشقة واتصل بأهل زوجته لاستلام الجثث الثلاثة وتكفينها.

على الفور انتقلت قوة من مباحث قسم ثان الإسماعيلية لمعاينة مكان الحادث وتم فرض كردون أمني حول مكان حدوث الواقعة وتم نقل الجثث الثلاثة لمشرحة مستشفى الإسماعيلية العام إلى أن تم التصريح بالدفن اليوم.

يذكر أن شهود عيان من الجيران وأقارب المتهم و الزوجة القتيلة قد أكدوا أن المتهم دائم الشجار مع زوجته ودائم التعدي عليها للحصول على نقود لتناول المخدرات كما أنه لوحظ أنه كان يعاني من اضطراب نفسي في الفترة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق