هيئة التنمية الصناعية تعلن عن طرح أراض بالمنوفية

الأحد، 06 مارس 2016 02:40 م
هيئة التنمية الصناعية تعلن عن طرح أراض بالمنوفية


أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية اليوم الأحد طرح أراض صناعية بالمرحلة الرابعة بمدينة قويسنا الصناعية بمحافظة المنوفية لإقامة مشروعات صناعات صغيرة، ومتوسطة بمساحات من 1000م2 إلى 2600 م2 طبقا للمخطط العام للمنطقة بمساحة إجمالية 113 فدانا ويبلغ عدد القطع المطروحة 171 قطعة.

وصرح رئيس الهيئة المهندس إسماعيل جابر بأن هذا الطرح يأتي في إطار استراتيجية وزارة التجارة، والصناعة، وحرصها على سرعة توفير أراض للاستثمار الصناعي كاملة المرافق مرحليا للبدء فورا في إقامة المشروعات الصناعية المستهدفة , وخاصة في المناطق الصناعية التي يزيد عليها الاقبال من المستثمرين.

وبين ان الطرح استهدف توفير قطع اراض بمساحات تسمح باقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة للمستثمرين وخاصة الشباب , إيمانا بأهمية هذا القطاع كقاعدة صناعية مكملة ومغذية للصناعات الكبيرة وقدرته على استيعاب عدد كبير من فرص العمل .

وأضاف إنه في ضوء آليات التخصيص للأراضي المطروحة تم مراعاة ان تكون الأولوية للمستثمر الجاد بعد استيفاء الدراسة الفنية للمشروع نظرا لندرة الأراضي الصناعية، والرغبة الملحة في الإسراع نحو تحقيق تنمية صناعية حقيقية بعيدا عن المتاجرة والتربح من الأراضي الصناعية.

وأعلن عن موعد بدء سحب المستثمرين كراسة الشروط الخاصة بالطرح من يوم الأحد القادم 13/3/2016 وحتى الخميس الموافق 31/3/2016 من مقر الهيئة بالتجمع الخامس.

وقال إنه من المقرر بعد تسليم كراسات الشروط أن يتم فتح باب قبول طلبات الحجز ابتداء من يوم 3/4/2016 وحتى 5/5/2016 على ان تشمل الطلبات دراسة فنية مستوفاة فيما يتعلق بهذا الطرح , كما سيقوم المستثمر بتوريد تأمين ابتدائي (جدية تعاقد) قدره 50 ألف جنيه نقداً أو بشيك مقبول الدفع يتم استكماله كدفعة مقدمة من سعر الأرض حال التخصيص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق