مباحث مصر القديمة تنجح فى ضبط شخص تخصص في سرقة السيارات ومساومة مالكيها بالجيزة

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
مباحث مصر القديمة  تنجح فى ضبط شخص تخصص في سرقة السيارات ومساومة مالكيها بالجيزة

تلقى المقدم أيمن سمير رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغ من محامي إحدى شركات البترول، بأنه تبلغ لمقر الشركة من على . ع . ع -57 سنة- سائق بالشركة، ومقيم بالجيزة، بأنه حال سيره بسيارة الشركة رقم (و ى د 659 مصر - ميكروباص) بشارع الملك الصالح متجهًا لإصطحاب موظفي الشركة، توقف لشراء خبز تاركاً السيارة مفتوحة وبداخلها مفتاح التشغيل وعقب عودته تبين عدم تواجدها، وفي وقت لاحق ورد إليه إتصال هاتفي من مجهول يساومه على إسترداد السيارة مقابل مبلغ مالـ وإتهمه المبلغ بتبديد سيارة الشركة.

وبالفحص تبين أن السيارة المستولى عليها مجهزة بجهاز تتبع أمكن من خلاله تحديد مكان تواجدها بقرية الإشرافية بدائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة.

وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الجيزة تم إيفاد مأمورية أسفرت عن العثور على السيارة داخل إحدى المنازل المهجورة، وكذا عثر على سيارة أخرى ميكروباص تحمل لوحات معدنية أرقام (و ج ر 914 مصر) والمبلغ بسرقتها بقسم شرطة الجيزة.

وبإجراء التحريات تبين أن مالك المنزل المدعو (محمد . ش . س -58 سنة- عاطل، ومقيم بأطفيح بالجيزة) بإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بقيامه بإخفاء السيارات متحصلات حوادث السرقات بالمنزل عقب تحصله عليها من أحد الأشخاص، تم تحديده وجاري العمل على ضبطه، باستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارات وإتهموه بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق