«كوكا» يرد على جماهير ريو أفى بعد الهجوم عليه

الجمعة، 04 مارس 2016 06:23 م
«كوكا» يرد على جماهير ريو أفى بعد الهجوم عليه
كوكا
عمرو خالد

أعرب اللاعب المصرى أحمد حسن "كوكا" المحترف فى صفوف سبورتنج براجا البرتغالى، عن حزنه الشديد، بعد الهجوم عليه من بعض مشجعى فريقه السابق ريو آفى، بعد مشاركته فى احتفالات صعود فريقه إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس البرتغال.

وقد شارك كوكا مع فريقه سبورتنج براجا امام فريقه السابق ريو آفى فى المباراة التي جمعتهما أول أمس ،الاربعاء، فى "إياب" الدور نصف النهائى، ليصعد إلى نهائى كأس البرتغال، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بنتيجة 1/0.
وعلق كوكا على الهجوم عليه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، " لقد كنت حزين تجاه التعليقات الصادرة من بعض مشجعى ريو آفى بعد المباراة، أنا لاعب محترف وألعب لسبورتنج براجا، ولا يوجد شخص يمتلك الحق فى تشكيك إحترامى وتقديرى لفريق السابق وزملائى هناك".
وتابع اللاعب "أنا لاعب فى سبورتنج براجا، ويجب أن أبذل قصارى جهدى مع الفريق، وأن أدافع عنه بكل ما أوتيت من قوة، كرة القدم هى مهنة، والصداقة والاخلاق فوق كل شىء أخر".
يذكر أن كوكا قد انضم لصفوف سبورتنج براجا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما شارك فى مباراتين مع ريو آفى بالدورى البرتغالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق