«الجبهة الوطنية بالخارج»تدعو لطرح المشروعات الصغيرة والمتوسطة للاكتتاب

الجمعة، 04 مارس 2016 04:33 م
«الجبهة الوطنية بالخارج»تدعو لطرح المشروعات الصغيرة والمتوسطة للاكتتاب
الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج


أعلنت الجبهة الوطنية للمصريين بالخارج عن إطلاق حملة شعبية لدعم الاقتصاد المصري، وذلك تجاوبا مع النداء الذي وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى جميع أبناء الوطن في الداخل والخارج بضرورة التكاتف لعبور هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن.

وثمن عمر حشيش منسق عام الجبهة، وأمين شؤون المصريين بالخارج بحزب المحافظين، قيام البنك المركزي بطرح السندات الدولارية واصفا إياها بالخطوة الرائدة لدعم الاقتصاد وتفعيل قدرات المصريين.

كما دعا المنسق العام إلى طرح المشروعات الصغيرة والمتوسطة للاكتتاب حتى يتسنى للمصريين المساهمة والمشاركة في صنع مستقبل وطنهم.

وأشار حشيش إلى ما يمثله المصريون بالخارج من قيمة وطنية غاية في الأهمية ، مشددا على أن تقدم الأمم يكون دائما بإرادة أبنائها.

وتابع قائلا:" لقد حملنا على عاتقنا لواء المبادرة وتوجيه نداء إلى جميع أبناء الوطن بأن يلتفوا حول قياداتهم الوطنية المخلصة التي تعمل جاهدة على بناء الدولة وتلبية احتياجات المواطنين رغم التحديات التي تواجه الأمة المصرية.

وأضاف:"يجب أن نستلهم من التاريخ العظة والعبرة ونتدارك أخطاء الماضي ونبني من حضارتنا وإرادتنا صرحا عظيما يسطر مجدا جديدا على انصع صفحات التاريخ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق