الجمعة.. مؤتمر جماهيري لـ«المصريين الأحرار» بقنا

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 04:00 م
الجمعة.. مؤتمر جماهيري  لـ«المصريين الأحرار» بقنا

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم المصريين الأحرار، اليوم الإثنين إن الحزب سينظم مؤتمرا حاشدا، الجمعة، في محافظة قنا، لشرح برنامجه الانتخابي.

وأكد وجيه، خلال المؤتمر الصحفي للحزب، أن الحزب ملتزم بسقف الإنفاق للدعاية الذي حددته اللجنة العليا للانتخابات، والذي يخضع لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات.

ونفى ما يتردد عن شراء الحزب للنواب، مؤكداً أن نواب البرلمان لا يباعون ولا يشترون، وأن كل من يسعى للانضمام للحزب يؤمن بجدية الحزب وأن لديه فرص جيدة في الانتخابات المقبلة.

وعرض وجيه فعاليات الحزب خلال الأسبوع الماضي، مشيرا إلى عقد الحزب مؤتمر للإعلان عن برنامجه الانتخابي، بشعار «القضاء على الفقر»، مؤكدا أن هذا هو هدف الحزب وأن هناك كثير من الدول استطاعت تحقيق ذلك.

ولفت إلى عرض الدكتور عصام خليل، الأمين العام والقائم بأعمال رئيس الحزب، لوثيقة «المصريين الأحرار» الانتخابية، مؤكدا أن الأحزاب التي تهاجم الحزب لن تثني الحزب عن تحقيق أهدافه في النهوض بالدولة.

وأشار إلى أن «المصريين الأحرار» حزب ليبرالي يؤمن بالحرية وعدم الطائفية ولا يفرض مظهر معين على الأشخاص الذين ينضمون له.

من جهته، أدان نادر الشرقاوي، أمين لجنة المصريين الأحرار في الخارج، واقعة الاعتداء على شاب مصري في الأردن، مطالباً السلطات والبرلمان الأردني بإعادة الحق لهذا المواطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق