أغرب طرق الدعارة في مصر

الخميس، 03 مارس 2016 09:25 م
أغرب طرق الدعارة في مصر
أية أشرف

عندما يلعب الشيطان على أوتار الرغبة، فإنه يتمكن فى ذلك لأصحاب النفس الضعيفة، فمن لم يستطيع السيطرة على رغبته لا يستطيع التصدر لتلك الدعوات الشهوانية.. وعلى جانب آخر الكثير ينظر لممارسة تلك العادات ليس لشهوة أو لمتعة ولكن كوسيلة لكسب المال، ومع الانفتاح الاجتماعى وتطور التكنولوجيا تطور الوضع وتغيرت العادات المعروفة، فلم يعد الأمر مقتصرا على شقق يديرها شخص لعرض جسد الفتايات أمام نقود راغبى المتعة.. هناك طرق أخرى يمكن لا تستطيع استيعابها من الوهلة الأولى إلا أنها موجودة بالفعل.

الدعارة الاليكترونية

تتم عن طريق شبكات الإنترنت ومنها:
- دردشة إنترنت يقصد بها تبادل الحوار عبر الإنترنت سواء كان حوارًا مكتوبًا أو صوتيًا أو حتى بالصوت والصورة معًا.

- الجنس الإلكتروني عبارة عن عملية تتم بين فردين عبر وسائل الاتصال المتوافرة عبر شبكة الإنترنت، مثل: البريد الإلكتروني، أو الصور، والرسائل الجنسية، وغرف الدردشة، والمواقع الإلكترونية، ويعتبر من أنواع الجنس التخيلي، ويختلف عن الجنس عبر الهاتف في كونه عادةً يحدث بين أشخاص غير معروفين لبعضهم البعض.

وتطور الأمر أيضا حتى وصل إلى ما يعرف بـ"Phone sex" من أنواع الجنس التخيلي، فيه يقوم شخصان أو أكثر بإجراء أحاديث عبر الهاتف، وغالبا ما يتنهى بممارسة "العادة السرية"، ويختلف عن ما يتم عبر الإنترنت في كونه عادة يحدث بين أشخاص معروفين لبعضهم البعض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة