القبض على عاطلين سرقا سائق بالإكراه في الخليفة

الخميس، 03 مارس 2016 10:05 ص
القبض على عاطلين سرقا سائق بالإكراه في الخليفة
صورة تعبيرية
حاتم هدهد

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الخليفة في القبض على عاطلين قاما بسرقة سيارة شخص بالإكراه حال تواجده في المقطم وساومه احدهما على دفع 40 الف جنيه لإعادتها.

تبلغ لقسم شرطة الخليفة من المدعو عبدالغني شمس الدين عبدالغني -34 سنة- سائق بشركة، ومقيم الهرم الجيزة" بأنه حال تواجده بمنطقة الهضبة الوسطى دائرة قسم المقطم مستقلا سيارته ماركة اسبرنزا ذهبى اللون وبصحبته أحد الفتيات فوجئ بشخصين مجهولين أدلى بأوصافهما التقريبية بحوزتهما أسلحة بيضاء قاما بصرف الفتاة صحبته وإصطحابه كرها عنه بالسيارة إلى طريق مقابر الإمام الشافعى دائرة قسم الخليفة وتعديا عليه بالضرب محدثين إصابته بجرح قطعى بالرأس وأكرهوه على توقيع عدد 8 إيصالات أمانة وعقد بيع السيارة ملكه وأستوليا على السيارة وهاتفه المحمول وأوراق خاصة.

وحال تواجده بالقسم قام المبلغ بالاتصال على هاتفه المحمول وتجاوب معه أحد الجناة وساومه على إعادة السيارة مقابل مبلغ مالى 40000 ألف جنيه وأتفق على التقابل امام شركة المياه بشارع أحمد سعيد دائرة قسم الوايلى.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبط كل من "محمد ك ح ط" -19 سنة- عاطل ومقيم مراغةسوهاج والسابق اتهامه في قضية سرقة" و"ماريو ع ك م" -20 سنة- عاطل ومقيم دائرة قسم منشأة ناصر" وبحوزتهما 2 سلاح أبيض "مطواه قرن غزال" والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وبإرشادهما تم ضبط السيارة وإيصالات الأمانة وعقد بيع السيارة المستولى عليها بمكان أخفائها فى بجراج كائن دائرة قسم منشأة ناصر.

أخطر اللواء هشام العراقي مدير مباحث العاصمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق