حاكم مساشوسيتس: لن أصوت لـ«ترامب»

الخميس، 03 مارس 2016 10:04 ص
حاكم مساشوسيتس: لن أصوت لـ«ترامب»


صرح حاكم ولاية "مساشوسيتس" الأمريكية، الجمهوري تشارلي بيكر بأنه لن يصوت لصالح الملياردير دونالد ترامب حتى ولو أصبح مرشح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة.

وأضاف بيكر، في تصريحات لصحيفة "بوسطن جلوب"، أنه لم يصوت لصالح ترامب في الانتخابات التمهيدية التي جرت في ولاية مساشوسيتس يوم الثلاثاء الماضي، والذي أطلق عليه الثلاثاء الكبير.

كما أعلن السيناتور الجمهوري بن ساس والنائب الجمهوري سكوت ريجِل عن رفضهما دعم ترامب في حملته الانتخابية للفوز بترشيح الحزب الجمهوري لدخول سباق انتخابات الرئاسة القادمة.. وأعرب مدير الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري ميت رومني في انتخابات الرئاسة عام 2012 عن اعتقاده أن المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ربما تكون أفضل من ترامب في شغل منصب الرئاسة، قائلا "إن ترامب شخص خطر إذ من الممكن أن يضع الولايات المتحدة في مواقف محرجة".

ويعتبر تشارلي بيكر أحدث مسئول جمهوري يعلن عدم تأييده لترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية، وهو ما قد يتسبب في مشاكل للحزب الجمهوري الذي يسعى إلى توحيد صفوفه لهزيمة الديمقراطيين في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وفي نفس السياق، ذكرت صحيفة "بوليتيكو" أن كبار رجال المال في "وول ستريت" أعربوا عن استعدادهم للتصدي لترامب، مشيرة إلى أن بعض كبار رجال الأعمال على استعداد لتخصيص أموال ضخمة في محاولة لحرمان نجم تلفزيون الواقع السابق ترامب من الحصول على أغلبية المندوبين في مؤتمر الحزب الجمهوري في الصيف المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة