«Huawei MateBook» يحصل علي 5 جوائز في معرض الهواتف

الأربعاء، 02 مارس 2016 09:01 م
«Huawei MateBook» يحصل علي 5 جوائز في معرض الهواتف
شركة هواوي
مي عبدالكريم

حصلت شركة هواوي الصينية علي 5 جوائز عالمية بجهازها الأحدث MateBook، الذي أطلقته خلال مؤتمر المحمول العالمي MWC 2016 منذ أيام.

وأطلق "Alphr.com" على "HUAWEI MateBook" لقب "من أفضل الأجهزة في MWC 2016"، ومنحه لقب "أفضل منتج 2 في 1 في MWC".

وقال المحررون إن "MateBook" فاز بالجائزة بسبب نحافة الجهاز وخفة وزنه بالمقارنة مع "Surface Pro and iPad Pro"، إضافة إلى عمر البطارية الطويل، وتصميم الجهاز المتميز، ويعود ذلك إلى تجربة هواوي السابقة بتصنيع هواتف نقالة مذهلة.

وأطلقت "Expert Reviews" على "HUAWEI MateBook" لقب "من أفضل أجهزة في MWC 2016"، ومنحته لقب "أفضل هجين"، وقال المحررون إن "MateBook" فاز بالجائزة بسبب وزن الجهاز الخفيف، وتصميمه الأنيق والإكسسوارات المتنوعة والماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

وقامت "Trusted Reviews"، (إحدى وسائل الإعلام العالمية التي تنشر آراء الخبراء، وآراء المستخدم، والأخبار حول منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية)، بمنح "HUAWEI MateBook" جائزة "الأفضل في المعرض"، وقال المحررون فاز "MateBook" بالجائزة نظرًا لتصميمه الجميل، وشاشته المذهلة، ومجموعة ملحقاته.

كما قامت "Computer Bild"، (مجلة تكنولوجيا الكمبيوتر الأكثر شعبية بألمانيا والإنترنت وتهدف إلى توعية مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وتحديدا الأشخاص الذين يعملون على نظام التشغيل Windows)، بمنح "HUAWEI MateBook" لقب "أفضل منتج: لوحي"، وقال المحررون فاز "MateBook" بالجائزة بسبب القوة الكبيرة والتصميم الفريد، و"MatePen" الرائع، الذي تتميز به هواوي عن باقي المنافسين.

ومنح "Know Your Mobile"، (موقع على شبكة الإنترنت للهاتف المحمول في المملكة المتحدة، وينشر تقارير حول أفضل الهواتف الذكية والهواتف اللوحية وشبكات المحمول)، هواوي "MateBook" لقب "أفضل ما في MWC 2016" وجائزة "أفضل هجين".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق