محافظ شمال سيناء: بذل كافة الجهود من أجل حل مشاكل المواطنين

الأربعاء، 02 مارس 2016 05:05 ص
محافظ شمال سيناء: بذل كافة الجهود من أجل حل مشاكل المواطنين
محافظ شمال سيناء-عبد الفتاح حرحور


أكد محافظ شمال سيناء، اللواء عبد الفتاح حرحور، بذل كافة الجهود من أجل حل مشاكل المواطنين، والتخفيف عن كاهلهم، وتيسير الإجراءات اللازمة لتحقيق مطالبهم.

جاء ذلك في اللقاء الجماهيري الأسبوعي، الذي يعقده المحافظ، أمس الثلاثاء، من كل أسبوع، لحل مشاكل المواطنين، والذي حضره مدير إدارة الاتصال وخدمة المواطنين المهندس جمال حجاب، حيث التقى المحافظ بعدد من المواطنين من مختلف الفئات؛ لبحث مشاكلهم وعرضها على المسئولين لإيحاد حل لها.

وقد وافق المحافظ على مطالب أهالي قرية البرث وتجمع الأطرش جنوب رفح، بتوفير محولات كهرباء جهد متوسط لحل مشكلة انقطاع الكهرباء، وكذلك حفر عدد من الآبار لتوفير المياه بالقرية والتجمع.

وناقش المحافظ مشكلة جماعية لنحو 30 شخصًا، والذين يشكون من إحدى شركات الأسمنت بعد قيامها بفصلهم من العمل، حيث أصدر توجيهاته إلى مدير القوى العاملة بحل المشكلة والاتصال بالشركة المعنية لإعادتهم إلى العمل.

ووافق المحافظ على صرف إعانات مالية لعدد من الحالات المحتاجة من أهالي الشيخ زويد ورفح.

وقرر المحافظ عقد لقاء خاص غدا لبحث مشكلة 170 مدرسًا ومدرسة ممن سبق فصلهم ولم يتم تجديد تعيينهم، ويحضر اللقاء عدد من أصحاب الشكوى وممثلين عنهم، وبحضور المسئولين من مديريتي التربية والتعليم، والتنظيم والإدارة.

وأحال المحافظ بعض المشكلات الخاصة بالمواطنين إلى الجهات المختصة لبحثها والعمل على حلها.

ويُذكر أنه سبق أن وافق اللواء عبد الفتاح حرحور على تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لعقد لقاء جماهيري، واستقبال المواطنين من أصحاب الشكاوى والمشكلات، والعمل على حلها للتيسير عليهم ولرفع المعاناة عنهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة