غدًا.. إنطلاق بطولة أمير الكويت الدولية الخامسة للرماية

الثلاثاء، 01 مارس 2016 08:04 م
غدًا.. إنطلاق بطولة أمير الكويت الدولية الخامسة للرماية
صورة ارشيفية

تنطلق اولى فعاليات بطولة امير الكويت الدولية السنوية الخامسة للرماية مساء غد الاربعاء باقامة حفل الافتتاح الرسمي الذي يحتضنه مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي.

وتشهد النسخة الخامسة للبطولة مشاركة واسعة من ابطال العالم والرماة الاولمبيين حيث يتجاوز عدد المشاركين 350 راميا ورامية يمثلون 31 دولة ويتنافسون في مسابقات الأطباق الطائرة «سكيت وتراب ودبل التراب» لكلا الجنسين.

وقال الأمين العام للإتحادين الكويتي والعربي للرماية عبيد العصيمي في بيان اليوم الثلاثاء، أن حجم الدول وعدد الرماة المشاركين في البطولة التي تستمر حتى الثامن من مارس الجاري يعكس اهميتها وحرص المتنافسين على التواجد فيها والفوز بجوائزها القيمة قبل مشاركتهم في الاستحقاقات المقبلة على مستوى بطولات العالم او الدورة الأولمبية.

واضاف العصيمي، أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة التي يترأسها رئيس الإتحادين الكويتي والعربي للرماية المهندس دعيج العتيبي اعتمدت مضاعفة الجوائز والمكافئات المالية للرماة الذين يحطمون الارقام القياسية العالمية في جميع المسابقات.

وذكر ان اللجنة أنهت جميع الترتيبات لانجاح البطولة بالشكل المنشود مشيرا الى تجهيز كافة ميادين الرماية في المجمع واجراء الصيانة الدورية لها علاوة على الاجتماعات مع رؤساء الوفود المشاركة واللجان العاملة وتوفير وسائل النقل والاقامة والاجهزة والمعدات.

وأضاف أن البطولة ستشهد مشاركة كبيرة لرماة وراميات الكويت بهدف كسب الإحتكاك والخبرة واعدادهم للبطولات المقبلة متمنيا التوفيق للجميع في تحقيق افضل المستويات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق