المؤتمر يهنى الرئيس بذكري 42 من انتصارات أكتوبر

الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:08 م
المؤتمر يهنى الرئيس بذكري  42 من انتصارات أكتوبر

هنأ حزب المؤتمربرئاسة الربان عمر المختار صميدة ،الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والأنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة وقيادات قواتنا المسلحة وجنودنا البواسل في الذكري الـ 42 لحرب الكرامة حرب أكتوبر1973 ، كما حيا بيان الحزب الرئيس الراحل محمد أنور السادات وجميع شهداء مصر الذين إرتوت بدمائهم أرض سيناء الطاهرة من أجل النصر العظيم .

وقال الربان صميدة في بيان الحزب ، تمرعلى الأمة المصرية والعربية ، ذكرى أحد أبرز الأنتصارات في تاريخ مصر والعالم العربي الحديث نصر أكتوبر ، الذي أعاد للمصريين والعرب كرامتهم ، وسطره التاريخ بحروف من نور، وأنه لم يكن نصراً عسكرياً لمصر فحسب ، بل كان تتويجاً للوحدة العربية ، وتفعيلا لكل سبل التكامل العربي في هذه الحرب التي أبهرت العالم كله .

وأشار صميدة إلي أن مصر الآن تحتاج لأستعادة روح أكتوبر في العديد من مشكلاتها وقضاياها المعاصرة خاصة وأن أيام العبور العظيم أذابت الفوارق والخلافات والمشكلات حينئذ وكان الجميع يلتف حول هدف وأحد هو الانتصار ، وسوف تنتصر مصر علي كل ما يعوق إستقرارها .

وأضاف رئيس المؤتمر، ففي هذه الذكرى المجيدة ، أتمني أن يقف المصريين والعرب على حجم قوتهم في حال إتحادهم ، ليعلم الجميع أن الأمة العربية ما كانت ولن تكون لقمة سائغة في فم أي مستعمر أومعتد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق