ضبط 5 أشخاص متورطين في أعمال إرهاب بالوادي الجديد

الثلاثاء، 01 مارس 2016 04:17 م
ضبط 5 أشخاص متورطين في أعمال إرهاب بالوادي الجديد
صورة تعبيرية

تمكنت قوات الأمن منذ قليل من ضبط 5 أشخاص متورطين في واقعة إطلاق نار على كمين أمني بمنطقة النقب في الطريق الواصل بين محافظة أسيوط ومدينة الخارجة بالوادي الجديد.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة، إن قوات الأمن بُلِّغَت بقيام أشخاص بخطف رجل وسيدة بسيارة إسبرانزا رمادية اللون، وعلى الفور تم إخطار جميع الأكمنة ورفع حالة الطوارئ القصوى لضبط السيارة المبلغ عنها، وحال مرورها بكمين النقب الحدودي في اتجاه أسيوط وعند محاولة إيقافها قام مستقلوا السيارة بضرب أحد الأشخاص المخطوفين على رأسه ويدعى "م. ر"، مقيم بمدينة الخارجة، وإلقائه على الطريق وإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء، وفروا هاربين.

وعلى الفور قامت القوات بمبادلتهم إطلاق النيران، وأسفر الحادث عن ضبط كل من: مينا سمير فهمي إبراهيم قائد السيارة، مصاب بطلق ناري ومن محافظة أسيوط، وعلاء حسني مسعد من محافظة أسيوط، ومصاب بطلق ناري، وإحدى الفتيات وتدعى إسلام السيد محمد من محافظ الدقهلية مصابة بطلق ناري، محمد جمال محمد بدون إصابات ومن محافظة أسيوط.

وبالتحريات الأولية تبين أن السيارة تحمل رقم 53552 ملاكي أسيوط، وجاءوا بها إلى المحافظة لاستدراج المخطوف بعد أن اتفق معهم على بيع قطعة أثرية لهم مقابل 180 ألف جنيه، تقاضى منهما 130 ألفًا وماطل في التسليم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق