الخميس.. جمعية رعاية مرضى الكبد تفتتح فرعًا لها بأسوان

الثلاثاء، 01 مارس 2016 12:00 م
الخميس.. جمعية رعاية مرضى الكبد تفتتح فرعًا لها بأسوان
وفاء عبدالرازق

تفتتح جمعية رعاية مرضى الكبد الخميس القادم فرعها الجديد بمحافظة أسوان، تحت رعاية المستشار الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب، وبحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب بمحافظات جنوب مصر.

وأكد الدكتور جمال شيحه رئيس مجلس إدارة الجمعية عضو مجلس النواب، أن فرع الجمعية الجديد بأسوان يعد الاكبر بعد المركز الرئيسى بشربين بمحافظة الدقهلية، وأن التوسع فى إنشاء فرع الجمعية الجديد بأسوان يعكس إيمان القائمين على الجمعية بضرورة التواجد في جنوب مصر وبقوه، وأنه تم اختار أبعد نقطة فى جنوب مصر تاكيدًا على حرص الجمعيه للوصول بخدماتها فى محاربة فيروس« سى» إلى كل المحافظات.

وأشار «شيحه» إلى أن الجمعية تعد الآن خطة لزيادة عدد فروعها لتغطى كل محافظات الجمهورية، حيث وصل عدد فروع الجمعية الآن إلى 18 فرعا، ومن المقرر أن يتم قريبا افتتاح فروع جديدة للجمعية بأسيوط، وبنى سويف إلى جانب افتتاح فرع جديد بباسوس وآخر بطنطا.

من جانبه كشف الدكتور وليد سمير المدير التنفيذى لفروع الجمعية أن فرع الجمعية الجديد باسوان تم تزويده بأحدث اجهزه التحاليل وبه معامل تعد هى الاحدث فى الشرق الاوسط وان الفرع سيكون قادر على خدمة ما يزيد علي 10 آلاف مريض شهريا .

يذكر أن جمعية رعاية مرضى الكبد جمعية مركزية تعنى بتقديم احدث الخدمات الطبية لمرضى الكبد فى كل انحاء الجمهورية وقد اطلقت الجمعية مؤخرا مبادرة لمواجهة فيروس سى فى كل قرى ونجوع ومدن مصر بالتعاون مع النقابات ومنظمات المجتمع المدنى كذلك اطلقت الجمعية مبادرة قرية خالية من فيروس سى، ويتم قريبا الاعلان عن خلو اول قرى مصرية من فيروس سى بشكل تام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق