والد ميرهان حسين: ضابط الشرطة ضربها ومزق ملابسها

الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:00 ص
والد ميرهان حسين: ضابط الشرطة ضربها ومزق ملابسها
ميريهان حسين
هــانى ســامى

قال، المهندس مدني حسين بسيوني، والد الفنانة ميرهان حسين المحجوزة حاليًا في قسم شرطة الهرم، أن ابنته تعرضت للضرب وتمزيق ملابسها وحقيبة يدها من قبل ضابط يدعى إيهاب بكمين الرماية.

وأضاف «بسيوني» في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، «إن الضابط حاول الاستخفاف بابنتي أثناء حديثه معها، برغم أن جميع أوراق سيارتها سليمة مائة بالمائة، وحينما زاد في تطاوله سألته عن قسم الشرطة الذي يتبعه لتقديم شكوى ضده، فرد قائلًا: اسم النبي حارسك وصاينك ياختي».

وتابع قائلًا: «حينما عرف عزم ابنتى لتقديم شكوى ضده، أهانها وتعدى عليها بالضرب ومزق حقيبة يدها وألقها على الأرض وتبعثرت محتوياتها، وجعلها تركب البوكس في إصرار على إذلالها، واتهمها بالتعدي عليه وعلى الكمين بمساندة المساعدة الخاصة بها، ثم حجزهما بقسم الهرم مع المجرمين وأصحاب السوابق».

وتسائل «بسيوني» قائلًا: «كيف لفتاة أن تتعدى على رجل أصلًا وليس ضابط شرطة»، مؤكدًا أن مريهان منهارة تمامًا وفي حالة نفسية سيئة للغاية، وستعرض على نيابة الهرم خلال ساعات قليلة، مشيرًا إلى أنه ينتظر انتهاء الموقف وخروج ابنته ليتقدم ببلاغ للنائب العام ضد هذا الضابط.

كانت الفنانة ميرهان حسين، قد أُلقي القبض عليها، فجر اليوم الثلاثاء، وهي عائدة من تصوير مشاهد لها في مسلسل «المغني»، بطولة محمد منير، وحدثت مشادة مع أحد ضباط كمين الرماية، حيث كانت تستقل سيارتها الملاكي جيب شيروكي «س. أ. أ 498» مرور المقطم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق