"النصر" و"الاتحاد" السعوديان أمام "بونيودكور" و"لوكوموتيف" الأوزبكيين

الثلاثاء، 01 مارس 2016 03:33 ص
"النصر" و"الاتحاد" السعوديان أمام "بونيودكور" و"لوكوموتيف" الأوزبكيين
فريق النصر السعودي

يحل فريق النصر بطل الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، ضيفًا على نظيره بونيودكور الأوزبكي ضمن المجموعة الثانية لمنافسات الدور الثاني لدوري أبطال آسيا.

وكان النصر تعادل مع بونيودكور 3-3 في افتتاح مباريات الدور، حيث أفلت النصر من الخسارة أمام بونيودكور بعد أن كان الفريق الأوزبكي متقدمًا 3-1 حتى الدقيقة 75 قبل أن يسجل البديل يحيى الشهري وحسين عبد الغني هدفين.

وتشهد الجولة اليوم مواجهة الاتحاد السعودي مع ضيفه لوكوموتيف الأوزبكي ضمن المجموعة الأولى حيث تعادل الفريقان 1-1 ذهابا في الجولة الأولى، فيما تأهل الاتحاد إلى الدور الأول من دور المجموعات عقب فوزه على الوحدات الأردني 2-1 ضمن منافسات الملحق.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي أعادت برمجة مباريات الدور الأول لتجنب مواجهة الفرق السعودية والإيرانية ويبدو الاتجاه لإقامة مباريات الفرق السعودية والإيرانية على ملاعب محايدة، لكن لجنة المسابقات ستتخذ القرار النهائي في هذا الشأن في 15 مارس المقبل.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي النصر الإماراتي مع نظيره سيباهان أصفهان في دبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى، أما المجموعة الثانية يلعب لخويا القطري مع ذوب أهان وبونيودكور، وخسر لخويا على ملعبه أمام ذوب أهان 0 -1 في الجولة الأولى، التي تعادل فيها النصر الإماراتي مع بونيودكور 3-3.

ويلعب غدًا في المجموعة الخامسة فريق أف سي طوكيو الياباني مع شونبوك موتورز الكوري الجنوبي، وجيانجسو الصيني مع بيكاميكس الفيتنامي، وشهدت الجولة الأولى فوز شونبوك على أف سي طوكيو 2-1، وتعادل بيكاميكس مع جيانجسو 1-1.

وفي المجموعة السادسة يلتقي غدًا فريق سيول الكوري الجنوبي مع سانفريتشي هيروشيما الياباني، وشاندونح ليونينج الصيني مع بوريرام يونايتد التايلاندي، وكان سول فاز على بوريرام بسداسية نظيفة، في حين خسر سانفريتشي من شاندونج 1-2 في الجولة الأولى.

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم راؤول كانيدا - في مؤتمر صحفي أمس الإثنين - أن فريقه حضر لأوزبكستان من أجل الفوز على بونيودكور وتعويض النقطتين اللتين فقدهما بالتعادل معه في الجولة الماضية.

من جهة أخرى، حقق المنتخب السعودي الأول لكرة الطاولة انتصاره الثالث على التوالي في بطولة العالم لكرة الطاولة المقامة في ماليزيا.

وتفوق المنتخب السعودي أولًا على كازاخستان بنتيجة 3-2 ومثل المنتخب نايف الجدعي وعلي الخضراوي وعبدالعزيز بوشليبي، وفي اللقاء الثاني تفوق المنتخب السعودي على نظيرة اليمن بنتيجة 3-0، وكان قبلها قد فاز على منتخب البارجواي بنتيجة 3-0 ليعزز صدارته لفرق المجموعة التي تضم إلى جانبه كل من منتخبات تشيلي والفلبين واليمن والبارجواي وكازاخستان وتبدو حظوظ المنتخب السعودي لكرة الطاولة وافرة نحو بلوغ الدور الثاني من بطولة العالم، حيث سيلاقي غدًا المنتخب الفلبيني في رابع مبارياته بالبطولة.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم الذي يترأس بعثة المنتخب السعودي لكرة الطاولة بما حققه منتخبه في محفل عالمي يضم العديد من الدول المختلفة بلعبة كرة الطاولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق