«الداخلية الكويتية»: منفذ عملية الدهس لرجال الأمن ينتمي لـ«داعش»

الإثنين، 29 فبراير 2016 11:10 م
«الداخلية الكويتية»: منفذ عملية الدهس لرجال الأمن ينتمي لـ«داعش»
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخ

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الصباح إن من نفذ عملية الدهس المتعمد لرجال الأمن الكويتيين الخميس الماضي "ينتمي لتنظيم"، مؤكدا عزم الوزارة على التدقيق في المعلومات والتوصل للحقائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوق منتسبيها.

ونقلت إدارة الإعلام الأمني في وزارة الداخلية، في بيان اليوم ،الاثنين، عن الشيخ محمد قوله، في كلمته خلال تكريم أسرة شهيد الواجب وكيل عريف تركي محمد العنزي، الذي توفي إثر حادث الدهس المتعمد ورجال الأمن المصابين في الحادث وعدد من المتميزين في الوزارة أن شهادة الطب النفسي لا تعني أن حاملها "غير مسئول عن تصرفاته".

وأشاد بجهود رجال الأمن في حماية أمن الوطن وأمان المواطنين، معربا عن فخره واعتزازه لما قدمه شهيد الواجب ورفاقه المصابون لهذا الوطن من تضحيات، وهو ما يؤكد للجميع أن أبناء وزارة الداخلية "كانوا وسيظلون على العهد باقين في التضحية والفداء وقتما كان النداء".

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت عن مقتل شرطي وإصابة 4 آخرين من رجال المرور، إثر تعرضهم لحادثة دهس خلال أداءهم عملهم في تنظيم حركة المرور في دوار دسمان الخميس الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق