استدعاء نائب مدير أمن القاهرة للاستماع لشهادته فى «الدفاع الجوى»

الأحد، 28 فبراير 2016 11:38 م
استدعاء نائب مدير أمن القاهرة للاستماع لشهادته فى «الدفاع الجوى»
احداث الدفاع الجوى
رمضان البوشى

قرر المستشار وجدى عبدالمنعم قاضى التحقيق فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ «أحداث الدفاع الجوى» استدعاء نائب مدير أمن القاهرة لقطاع شرق القاهرة للاستماع الى شهادته عن الأحداث التى وقعت أثناء مباراة نادي الزمالك وإنبى، وأسفرت عن قتل 20 من مشجعي نادي الزمالك.

وقرر المستشار وجدى عبدالمنعم، تأجيل جلسة الاستماع إلى شهادة مدير ستاد الدفاع الجوى، عن الأحداث إلى جلسة الخميس 10 مارس بمقر قاضى التحقيق بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية.

وتسلم «عبدالمنعم»، اليوم الأحد، خطابًا من هيئة القضاء العسكرى يفيد بتعذر حضور مدير ستاد الدفاع الجوى، عن الحضور لجلسة الاستماع لشهادته؛ لعدم إخطاره بجلسة التحقيق معه؛ لأن المدة الزمنية غير كافية لإخطاره، وقرر القاضى إرجاء جلسة الاستماع إلى أقواله، وإخطاره بالموعد الجديد.

وأصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار سمير أسعد يوسف وعضوية المستشارين ياسر أبو العنين بركات، ووجدى محمد عبدالمنعم ، وسكرتارية سيد حجاج بإحالة دعوي محاكمة 16 متهمًا للتحقيق لاتهامهم في أحداث العنف التي وقعت أثناء مباراة نادي الزمالك وإنبى مما أدى إلى مقتل 20 من مشجعي نادي الزمالك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث الدفاع الجوى» إلى قاضى التحقيق لإستجلاء وجه الحق فى الدعوى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق