إزالة 14 أشغال طريق وضبط 5 قضايا تموينية و309 مخالفات مرورية

السبت، 27 فبراير 2016 11:20 م
إزالة 14 أشغال طريق وضبط 5 قضايا تموينية و309 مخالفات مرورية
صوره تعبيريه

تمكنت قوات الأمن بالعريش، اليوم السبت، من إزالة 14 حالة إشغال طريق، وضبط وتحرير 5 قضايا تموينية، و309 مخالفات مرورية، وتمت إحالة المخالفين إلي الجهات المعنية.

وأعلن مصدر أمني أنه، في مجال إزالة إشغالات المرافق، تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 14 مخالفة متنوعة؛ منها 5 مخالفات إزالة إدارية فورية، ومخالفتي إعلانات تم رفعهما، و7 مخالفات إشغالات وتم رفعها.

ومن جهة أخرى، في مجال ضبط قضايا التموين، تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط عدد 5 قضايا تموينية؛ منها: قضيتي عدم الإعلان عن الأسعار، وقضيتي عدم حمل شهادة صحية، وقضيتي غش تجاري.

وأسفرت الحملات المرورية عن ضبط 309 مخالفات مرورية متنوعة، وأحيل أصحابها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في مجال جهود إدارة المرور وجهود مديرية الأمن المستمرة لتفعيل قانون وقواعد المرور، وتحقيق الانضباط المروري في الطرق العامة والرئيسية، للحد من الحوادث حفاظا على أرواح وأموال المواطنين.

وفي مجال فحص السيارات المتروكة، تم تمشيط جميع الميادين والشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية في دائرة المديرية، ولم يتم العثور على أية سيارات متروكة أمام المنشآت العامة والخاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق