رسمياً .. «دعم مصر» يطالب بتغليظ العقوبة على «عكاشة»

السبت، 27 فبراير 2016 10:25 م
رسمياً .. «دعم مصر»  يطالب بتغليظ العقوبة على «عكاشة»
توفيق عكاشة
أحمد بهنس


اجتمع المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر مساء اليوم بالمقر الرئيسى للائتلاف بجاردن سيتى لمناقشة ما تم انجازة فى اللائحة الداخلية لمجلس النواب ومناقشة باقى المواد التى سيتم مناقشتها داخل اروقة المجلس ابتدأ من غد والتأكيد على ادانة افعال النائب توفيق عكاشة .
واثنى المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر على البيان الصحفى الصادر عن اللواء سامح سيف اليزل رئيس الائتلاف عن افعال النائب توفيق عكاشة مؤكدا لما جاء بالبيان الصحفى بانها افعال فردية لا تمثل مجلس النواب ويعتبر انتهاك صارخ للموقف الشعبى الرافض للتطبيع مع اسرائيل.

واكد المكتب السياسى على ضرورة تعامل اى من نواب المجلس مع السفراء الاجانب من خلال وفود رسمية او باخطار سابق لمجلس النواب مشيرين الى ان تجاوز النائب مرفوض تماما واصفين افعال النائب بالبطولة الزائفة متهمين اياه بتعطيل اعمال المجلس .

وبالاشارة الى تجاوزات توفيق عكاشة العديدة داخل المجلس والتى بدأها بالتطاول على رئيس المجلس ثم النواب ثم سب الصحفيين مما تسبب فى ازمة بين الصحفيين والمجلس على اثرها تقدم رئيس المجلس ببيان اعتذار واحتواء للصحفيين فقد طالب المكتب السياسى للائتلاف بتغليظ العقوبة على النائب واتخاذ قرارات حازمة وحاسمة حتى لا تفتح باب التجاوزات مستقبلا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق