بالفيديو..الزمالك قاهر الأندية التونسية

الأحد، 27 سبتمبر 2015 01:02 م
بالفيديو..الزمالك قاهر الأندية التونسية

رغم المواجهات الأربعة التي سبق أن قابل فيها نادي الزمالك النجم الساحلي، والتي انتهت بفوز الزمالك في واحدة , والهزيمة في إثنين, والتعادل مرة واحدة، إلا أن الفريق الأبيض الذي التقى الفرق التونسية في 22 مواجهة , إستطاع الفوز في 10 مواجهات , بينما فازت فرق تونس علي الزمالك في 7 مواجهات , والتعادل كان حاضرا في 5 مواجهات .

حيث استطاع الزمالك الفوز في أول مباراة تجمعه بفريق تونسي عام 1948 , وكانت أمام الصفاقسي التونسي في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بنتيجة 3\0 , ومباراة العودة من نفس العام إنتهت بالتعادل الإيجابي 1\1.

في عام 1994 واجة الأبيض, فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا, وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي, بينما في مباراة العودة في تونس إنتهت بفوز الترجي بنتيجة 3\0.

1996 واجة الزمالك نظيرة الصفاقسي في دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا, وانتهت مباراة الذهاب بفوز الصفاقسي في تونس بنتيجة 1/0في تونس , بينما لقاء العودة في القاهرة إنتهي لصالح الزمالك بنتيجة 1\0 و يتجة الفريقين لركلات الترجيح , ليفوز الزماك بنتيجة 5\4

في عام 1997 إلتقي أبناء 100 عقبة , الأفريقي التونسي في دور ال8 من منافسات دوري أبطال أفريقيا , كانت مباراة الذهاب في تونس لصالح الأفريقي التونسي بنتيجة 2\0 , بينما كان لقاء العودة لصالح القلعة البيضاء بنتيجة2\0.

واجه الزمالك فريق النجم الساحلي التونسي لأول مرة في تاريخهما في نصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي عام1999 , أنتهت مباراه الذهاب لصالح النجم الساحلي في تونس بنتيجه 2\0 , في مباراه العوده إستطاع الزمالك الفوز بنتيجه 3\1 لكن لم تكن كافيه ليصعد النجم الي الدور نصف النهائي بمجموع المبارتين .

في عام 2001 واجه الزمالك , الأفريقي التونسي في دور ال8 من بطوله أفريقيا لأبطال الكؤوس , فاز الزمالك في مباراه الذهاب في القاهره بنتيجه 1\0 , لكن في مباراه العوده إستطاع الأفريقي التونسي الفوز بنتيجه 3\1.

واجه الزمالك , الترجي التونسي في دور ال8 من بطوله دوري أبطال أفريقيا, وتعادل الزمالك في تونس بنتيجه1\1 , واستطاع في القاهره الفوز علي الترجي بنتيجه 2\0 في عام 2002.

عام 2005 تواجد الزمالك في مجموعه تضم الترجي التونسي والنجم الساحلي في دور المجموعات من بطوله دوري أبطال أفريقيا .

لعب الزمالك أول مباراه أمام النجم في القاهره و أنتهت المباراه بالتعادل الإيجابي 1\1 , ثم يستضيف الترجي في القاهره و تنتنهي المباراه بالتعادل الإيجابي 1\1.

وفي تونس نجح الزمالك في الفوز على الترجي بهدفين مقابل هدف , بينما خسر من النجم الساحلي بنتيجه 2\1.

في عام 2011 , واجه الأبيض الإفريقى التونسى في دور الـ32 لبطوله دوري أبطال أفريقيا وخسر في تونس بأربعة أهداف مقابل هدف , فاز في القاهرة بهدفين مقابل هدف ولكن المباراة لم تكتمل في الدقائق الأخيرة بسبب اقتحام الجماهير، وهو ما عرف حينها بموقعة الجلابية .

في هذا العام 2015 إلتقي الزمالك مع الصفاقسي التونسي في دور المجموعات لبطوله الكونفيدراليه الأفريقيه , إنتهت مباراه الذهاب في القاهره لصالح القلعه البيضاء بنتيجه 1\0 , و في مباراه العوده في تونس إنتهت أيضا بفوز الأبيض بنتيجه 3\1 في تونس.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق