محافظ الغربية يصدر توجيهات بصرف المقررات التموينية المتأخرة

السبت، 27 فبراير 2016 09:22 م
محافظ الغربية يصدر توجيهات بصرف المقررات التموينية المتأخرة
محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر،

أصدر محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، اليوم السبت، توجيهاته لوكيل وزارة التموين بالمحافظة بسرعة صرف المقررات التموينية للمستفيدين.

وأكد المحافظ على مد صرف المقررات التموينية عن شهر فبراير مع مقررات شهر مارس، وبهذا يكون قد تم توفير جميع السلع التموينية، ولا يوجد عجز أو نقص فى السلع التموينية.

ومن جانبه، صرح وكيل وزارة التموين بالغربية سامي النحاس بأنه قد وصل 70% من مقررات زيت التموين و300 طن أرز، وتم توزيعها على جميع المراكز والمدن على مستوى المحافظة.

وفي سياق متصل، أصدر محافظ الغربية توجيهاته لجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بحسن التعامل مع المواطنين والاستماع إلى طلباتهم ودراستها والعمل على حلها.

واستمع المحافظ، خلال لقاء الأسبوع الذي عقده اليوم السبت، مع المواطنين، إلى طلباتهم وناقشها مع القيادات التنفيذية كل فيما يخصه، وأصدر تعليماته لمسئول التأمين الصحي بدراسة حالة أحد المعوقين لاستخراج بطاقة تأمين صحي له، ولوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف مساعدة مالية لأحد المواطنين، وهو غير قادر على الحركة بسبب خضوعه لعملية غضروف، وكذلك توفير فرصة عمل لزوجته بالقطاع الخاص، كما أصدر توجيهاته لوكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل بشركات القطاع الخاص لعدد من الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق