نقيب المحامين بالشرقية: تعليق العمل فى نقابة شمال المحافظة

السبت، 27 فبراير 2016 07:06 م
نقيب المحامين بالشرقية: تعليق العمل فى نقابة شمال المحافظة
سمر السيد ـ الهام العايش

أكد عاكف جاد، نقيب محامين بالشرقية، أن غدًا سيتم تعليق العمل في نقابة شمال الشرقية والإمتناع عن حضور الجلسات لحين التأكد من أن الإجراءات التي أتخذت حيال المحامي المقبوض عليه من قبل تكن الدولة قضائية وقانونية أم لا.

وأضاف النقيب في تصريح خاصة لـ«صوت الأمة»، أن وزارة الداخلية سوف ترسل مذكرة غدا للنقابة العامة للتأكد من أن المحامي تم ضبطة لانتماءة للإخوان، أم تم القبض عليه بسبب خلافات شخصية بينه وبين أحد أمناء الشرطة، وعلي ضوء تلك المذكرة سوف نأخذ الإجراءات اللازمة.

وكان قد اعتصم العشرات من محامي مركز فاقوس في محافظة الشرقية داخل مبني المحكمة الجزئية بفاقوس -اليوم- ممتنعين عن حضور الجلسات بمحكمة فاقوس، لحين ظهور زميلهم المحامي إبراهيم عبد المنعم أبو جاموس، الذي أعلنت أسرته اختفاءه منذ الخميس الماضي.

وعقب تفريغ كاميرات المراقبة بمحكمة فاقوس، تبين أن أحد أمناء الشرطة بجهاز الأمن الوطني ألقى القبض على إبراهيم عبد المنعم من أمام المحكمة الخميس الماضي، وأكد زملاؤه على أنهم لم يستدلوا على أي معلومات عنه حتى الآن.

وعلي جانب آخر أكد اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، أنه تم القبض على المحامي بقرار ضبط وإحضار من نيابة أمن الدولة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة