ننشر نتيجة انتخابات «المهندسين» بالإسماعيلية

الجمعة، 26 فبراير 2016 10:44 م
ننشر نتيجة انتخابات «المهندسين» بالإسماعيلية
صورة تعبيرية
شيرين شلتوت

أعلن المهندس عطية عارف، نقيب المهندسين، بمحافظة الإسماعيلية، أن عمليات الفرز بانتخابات التجديد النصفي التي تشهدها النقابة اليوم الجمعة إنتهت منذ دقائق بفوز 7 مرشحين من بين 25 مرشحا.

وأضاف «عازف» فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن عدد من الاصوات التي حضرت الى لجنة الانتخابات 756 صوت وبلغ عدد الاصوات الصحيحة 663 وبلغ عدد الاصوات الباطلة 93 صوت.

وأوضح أن الفائزين من شعبة كهرباء هم المهندس كريم علاء الدين وبلغ عدد الاصوات التي حصل عليها 317 صوت والمهندس احمد محمد رمزي وحصل على 272 صوت والمهندس شريف مجدي نافع وحصل على 240 صوت.

وتابع أن الفائزين بمقاعد شعبة مدني هم المهندس محمد عبدالرحمن وحصل على 376 صوت والمهندس وليد احمد فؤاد وحصل على 246 صوت.

بينما فاز بمقعد شعبة الميكانيكا الوحيد الدكتور تامر نبيل وحصل على 226 صوت وفاز بمقعد الشعب الصغيرة المهندس اسلام الصادق وحصل على 426 صوت.

ولفت نقيب مهندسي الإسماعيلية الى أن 4 اعضاء من مجلس النقابة القديم فازوا من بين الـ7 اعضاء الفائزين، مما يؤكد على الثقة الكبيرة في المجلس الحالي وما يقدمه للمهندسين من رعاية واهتمام.

وأكد «عارف» أن الإنتخابات تمت تحت اشراف قضائي كامل برئاسة المستشار حازم السيد ولم تسجل اي تجاوزات خلال اليوم ولم نتلقى اى شكاوي وسادت بشكل امن وقانوني.

يذكر أن 25 مرشحا يتنافسون على 7 مقاعد لعضوية مجلس النقابة بالمحافظة منهم 12 مرشح بشعبة الكهرباء ويتنافسون على 3 مقاعد و5 مرشحين بشعبة الميكانيكا يتنافسون على مقعد واحد و6 مرشحين من شعبة مدني يتنافسون على مقعدين وعضوين من شعب صغيرة يتنافسون على مقعد واحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق