تشييع جثماني عضو مجلس شعب وزوجته ببني سويف

الجمعة، 26 فبراير 2016 07:57 م
تشييع جثماني عضو مجلس شعب وزوجته ببني سويف
صورة تعبيرية
محمد سعد

توفى، اليوم، عضو سابق بمجلس الشعب وتبعته زوجته، بعد دقائق معدودة من إعلان الخبر، عقب صراعهما مع المرض داخل «العناية المركزة» بمستشفيين مختلفتين ببني سويف، وشيع جثامنهما من المسجد الكبير بقرية بيلفيا، وسط حضور الألأف من أهالى القرية والقرى المجاورة.

كان أهالى قرية «بيلفيا» قد أستيقظوا صباح اليوم، على نبأ وفاة عبد الحميد عبد العظيم، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة مركز بني سويف لعدة دورات متتالية، والمحتجز منذ أيام بـ«العناية المركزة» بإحدى المستشفيات الخاصة، وبعد مرور أقل من 30 دقيقة تلقي الأهالى نبأ وفاة «زوجته» التي كانت ترقد داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى آخر.

وقال محمد عامر، أحد أهالى القرية، أن الزوجين كانا مترابطين ببعضهما، لدرجة إستفسارهم على بعضهم أثناء خضوعهم للعلاج بغرفة العناية المركزة، وإفاقتهم من حالة الغيبوبة التي كانوا يعانوا منها، وكتب القدر نهايتهما أن تشيع جثامينهما معًا فى مشهد يوضح مفارقات القدر.

وقام أهالى القرية بأداء صلاوة الجنازة على الجثمانين بالمسجد الكبير بالقرية، عقب صلاة الجمعه، وسط حالة من الحزن أنتابت الجميع حزنًا على الزوجين اللذانت شهدا لهما الجميع بالطيبة والتواضع وحسن الخلق مع الجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق