بالصور.. تجمهر أهالى «كفر خضر» بعد حادثة قتل بطنطا

الجمعة، 26 فبراير 2016 07:42 م
بالصور.. تجمهر أهالى «كفر خضر» بعد حادثة قتل بطنطا
اسراء عامر –هبة راشد

تجهر المئات من أهالى قرية كفر خضر التابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، بسبب ذبح زوجه وأولادها الثلاثة على يد مجهولين.

وأكد الأهالي إنهم فى انتظار قرار النيابة بدفن الجثامين التى لم تحدده بعد.

وكثف ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن الغربية من جهودهم فى جمع المعلومات واستجواب الأهالى فى مسرح الحادث.

وأكد أهالى القرية أن زوج المجنى عليها علاء الدين درويش مسالم يعمل فى مجال تجارة المبيدات، هو وأشقاؤه صابر وهلال درويش ويمتلك أكثر من فرع بالقرية والقرى المجاورة، وليس له خلافات مع أحد.

وأكدت مديرية أمن الغربية أن اللواء نبيل عبد الفتاح مدير الأمن وقيادات المديرية انتقلوا إلى مكان البلاغ وتم التقابل مع المدعو علاء الدين دوريش سن 45 صاحب محل مبيدات حشرية بذات الناحية – مقيم بذات الناحية ـ وقرر عقب عودته من أداء فريضة صلاة الجمعة للمنزل اكتشف وفاة زوجته وأنجاله.

وأنتقل مدير نيابة المركز وأعضاء النيابة، وتم إجراء معاينه للجثث ومحل الواقعة، ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد مدير إدارة البحث الجنائى والتنسيق مع رئيس فرع الأمن العام بالغربية، لكشف غموض وملابسات الحادث وتحديد وضبط مرتكبيه، وتحرر المحضر رقم 2738 إدارى مركز شرطة طنطا.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد إيهاب مصطفى مأمور مركز طنطا، يفيد ببلاغ من شرطة النجدة، بناء على إخطار من أهالى قرية كفر خضر التابعة لدائرة المركز بالعثور على جثة سيدة تدعى "شرين ا. ع" 34 سنة، ربة منزل، ونجلها الأول "عبد الرحمن علاء الدين" 8 سنوات، وكريمتها "حبيبة علاء الدين" 6 سنوات مذبوحين، ونجلها الثالث ويدعى "يوسف علاء الدين" 10 سنوات، مصاب بإصابات بالغة، بين الحياة والموت. انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية، برئاسة اللواء حلمى أبو الليل رئيس المباحث الجنائية، والمقدم أحمد جعيصة، رئيس مباحث مركز طنطا، والنقيب أحمد النحراوى، والنقيب توفيق شهوان، من وحدة مباحث المركز، وقوة من المباحث السرية، لمكان الحادث، وتم فرض كردون أمنى حول الجثامين، وإجراء التحريات الأولية. وأكد أهالى القرية أن زوج المجنى عليها "علاء الدين درويش" صاحب محل مبيدات خرج من بيته لأداء صلاة الجمعة بالقرية، وعند عودته صدم بأسرته مذبوحة، وجار إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق