عاطل يحاول قتل سايس بسبب فتاة في الأزبكية

الجمعة، 26 فبراير 2016 07:51 ص
عاطل يحاول قتل سايس بسبب فتاة في الأزبكية
صورة ارشيفية

ألقت قوات قسم الأزبكية القبض على عاطل طعن «سايس» انتقاماً منه على إلقاء «مياه نار» على وجهه منذ عام، بعد مشاجرة نشبت بينهما بسبب فتاة.

وقال المتهم أثناء تحقيقات النيابة بإشراف المستشار أيمن عادل رئيس نيابة الأزبكية، «سافرت من بلدتى فى الشرقية للقاهرة للبحث عن عمل وعندما لم أجد كنت أسرق المواطنين حتى تم القبض علىّ، وقضيت فترة فى السجن، وعند خروجى تعرفت على فتاة وتقاربنا، وفوجئت بشخص يدعى «نبيل.ف» يطلب منى الابتعاد عن الفتاة، فرفضت ونشبت بيننا مشاجرة، وبتدخل بعض الأفراد انصرف كل منا لطريقه».

تابع المتهم: «قرر المجنى عليه، تأديبى لأننى تجرأت على الشجار معه، فقام بإلقاء مياه نار على وجهى وتسبب فى إصابتى ببعض التشوهات، ونقلت للمستشفى وقضيت فترة بها حتى انتهيت من العلاج، وخرجت من المستشفى وأنا أحمل فكرة الانتقام منه، فبدأت رصد تحركاته، وعرفت أنه يعمل سايسا».

واستكمل: «خططت لكل شيء على مدار عام كامل، وذهبت للغرفة التى يقيم بها، وانتظرت عودته من العمل وبمجرد دخوله لغرفته، قمت بتسديد عدة طعنات له، وتركته غارقاً فى دمائه وهربت، ولكن الشرطة نجحت فى القبض علىّ بعد فترة».

كان الرائد محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية، قد تلقى إخطارا من مستشفى الهلال، يفيد بوصول شخص فى العقد الرابع من العمر مصابا بطعنة أسفل البطن بطول ٥ سم، وأخرى بالصدر وفى حالة خطيرة، وعلى الفور انتقل، محمد عبدالظاهر، وإسلام سمير معاونا مباحث القسم لعمل تحريات حول الواقعة والتى ثبت من خلالها أن المجنى عليه «نبيل. ف» ٤٨ عاما، سايس، وأنه كان على خلاف مع عاطل يدعى «حسام.م» ٤٢ عاما، عاطل، ومقيم بمحافظة الشرقية، ومسجل خطر سرقات عامة، كان على علاقة بفتاة على صلة قرابة من المجنى عليه، وبسببها نشبت بينهما مشاجرة بعدها قرر المتهم أن ينتقم من المجنى عليه فتربص له وقام بطعنه، وبعد إعداد الكمائن تمكن النقيب محمد القاضى معاون الضبط من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير محضر حمل رقم ٢٤٣١ لسنة ٢٠١٦ جنح الأزبكية وأمرت النيابة بحبس المتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق