محافظ شمال سيناء ينسق لتركيب طرف صناعي لطالبه

الخميس، 25 فبراير 2016 08:02 م
محافظ شمال سيناء ينسق لتركيب طرف صناعي لطالبه
محمد الحر

ألتقى اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء في مكتبه، اليوم الخميس، طالبة من أبناء مدينة الشيخ زويد بحاجة لتركيب ظرف صناعي بعد بتر يدها نتيجة إصابتها إثر حادث.

وقال علاء عطوه مدير العلاقات والإعلام بديوان عام شمال سيناء، إن المحافظ استقبل الطالبة حياة خالد عيد محمد برفقة والدها من أهالي الشيخ زويد، طالبة بالصف الأول الثانوي التجاري بالشيخ زويد والسابق تعرضها لإصابة أدت إلى بتر يدها.

وأكد «عطوه»، أن المحافظ قام التنسيق مع الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر المصري بالقاهرة لتركيب طرف صناعي متحرك للطالبة.

وسبق إصابة الطالبة مما أدى إلى بتر يدها، وبعرض الأمر على المحافظ، قام بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل علاج الطالبة، وأحيلت لمستشفى القوات المسلحة للعلاج الطبيعي والتأهيل بالعجوزة بمرافقة مندوب من إدارة العلاقات العامة بالمحافظة، وتم اتخاذ القياسات اللازمة لعمل طرف صناعي، سيتم تركيبه لها بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري.

وأصدر المحافظ توجيهاته بتوفير سيارة لنقل الطالبة ووالدها إلى القاهرة بمرافقة مندوب من العلاقات العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتركيب الطرف الصناعي المتحرك لها حتى لا تتأثر حياتها بالإصابة.

ويذكر أيضا أن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء قد شدد على متابعة حالات إعادة العرض على مستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة والمطلوب لهم تركيب أطراف صناعية، وتخصيص سيارة لنقلهم بمرافقة مندوب من العلاقات العامة بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق