إستجابة لـ«صوت الأمة».. إقالة مديرة مدرسة المنار بالإسكندرية

الخميس، 25 فبراير 2016 06:31 م
إستجابة لـ«صوت الأمة».. إقالة مديرة مدرسة المنار بالإسكندرية
محمد أبو زيد

استجابة لما نشرته "صوت الأمة" تم إقالة منال خطاب، مديرة مدرسة المنار القومية للبنات بالإسكندرية، بعد تصاعد غضب العاملين بالمدرسة وأولياء الأمور ضدها بسبب ما أسموه بالمعاملة السيئة وغياب الحكمة في حل مشاكل العاملين بالمدرسة.

وأصدرت مديرية التعليم بالإسكندرية، بالتنسيق مع جمعية المعاهد القومية، قرارًا بندب إيمان عرابي قائمًا بأعمال مديرة مدرسة المنار القومية لغات بعد استبعاد منال خطاب مديرة المدرسة المٌعترض عليها من قبل العاملين وأولياء الأمور.

كان العاملون بالمدرسة من معلمين وإداريين، نظموا إضرابًا استمر ثمانية أيام للمطالبة بإقالة مديرة مدرسة المنار، وشاركت الطالبات في الإضراب بهتافات تطالب برحيلها، واضطرت قوات الشرطة أمام تصاعد الموقف إلي غلق الطرق المؤدية إلي شارع أمين فكري الذي تقع به مدرسه المنار القوميه للبنات.

وانفردت "صوت الأمة" بنشر استغاثة توضح توقيع عددًا من العاملين بمدرسة المنار موجهة إلى مكتب رئيس الوزراء، ومكتب رئيس الرقابة الإدارية، ومكتب وزير التربية والتعليم، ومكتب رئيس المعاهد القومية، طالبوا فيه بإقالة مديرة المدرسة.

وفي متابعة للإضراب في يومه الثامن والأخير نجحت "صوت الأمة" في الحصول علي فيديوهات حصرية من داخل المدرسة للإضراب، وتوضح هتاف الطالبات برحيل مديرة المدرسة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة