«الزراعة»:صرف العلاوة الدورية للعاملين ببنك التنمية الأحد المقبل

الخميس، 25 فبراير 2016 11:14 ص
«الزراعة»:صرف العلاوة الدورية للعاملين ببنك التنمية الأحد المقبل
وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي

أكدت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعي الذي انعقد أمس الأربعاء، برئاسة المحاسب عطية سالم وافق على صرف العلاوة الدورية للعاملين بالبنك كاملة اعتبارا من أول يوليو 2015، بحيث يتم صرفها اعتبارا من يوم الأحد المقبل بأثر رجعي.

من جانبه، قال عطية سالم رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعي إن "المجلس وافق على دعوة الجمعية العامة للبنك خلال ثلاثة أسابيع من تاريخه لاعتماد الميزانية"، موضحا أنه تمت التسويات لـ 15 ألف عميل بإجمالي مديونيات بلغت 500 مليون جنيه، وأنه من المستهدف أن يتم حتى نهاية يونيو المقبل تسوية 500 مليون جنيه أخرى، بحيث يصل إجمالي ما تم تسويته إلي مليار جنيه.

وأضاف رئيس البنك أن "المبادرات التي أعلن عنها البنك والخاصة بالإعفاءات التي تصل إلي 90% من العوائد المهمشة وإمكانية الجدولة على فترة تتراوح بين 3 إلى 5 سنوات، لاتزال مستمرة ويتم العمل بها دون توقف.

وأهاب بالمزارعين التقدم لفروع البنك بالمحافظات المختلفة لتسوية مديونياتهم والاستفادة من المبادرات التي أعلن عنها البنك، مؤكدا أنه تم فتح مكتب لتلقي شكاوى المزارعين بالبنك الرئيسي، لحل مشاكلهم فورا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق