منع الإجازات لعمال النظافة خلال أيام العيد بكفر الشيخ

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 02:41 م
منع الإجازات لعمال النظافة خلال  أيام العيد بكفر الشيخ

عقد اللواء أحمد بسيونى زيد، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم اجتماع موسعا مع جميع المسئولين الاستعدادات الكاملة لجهاز النظافة خلال أيام عيد الاضحي عن جهاز النظافة والتجميل بالمدينة, وذلك لبحث سبل المبارك بمدينة دسوق.

حضر الاجتماع كلا من المحاسب أسامه كامل نائب رئيس المدينة لشئون جهاز النظافة والتجميل, وجميع رؤساء الأحياء ونوابهم ورؤساء أقسام النظافة بالمدينة وأعضاء المجلس التنفيذي.

وأثناء الاجتماع قرر رئيس المدينة إيقاف جميع الأجازات والراحات لعمال النظافة خلال فترة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك , وسيتم تعويضهم بيوم راحة أو بمقابل مادي, وذلك بعد الانتهاء من فترة الاحتفال بالعيد كما يتم توقيع خصم على العامل المتغيب بخصم يوم.

وقال زيد, أن مدينة دسوق لابد وأن تظهر بالمظهر الجمالي المتحضر التي تعود عليه زوارها من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية خلال الاحتفال بالأعياد والمناسبات, وانه سيقوم بزيارات مفاجئة خلال أيام العيد علي الأماكن السياحية التي تجلب الزوار بمدينة دسوق.

و شدد رئيس المدينة على رؤساء الأحياء بالتواجد في العمل بصوره ايجابيه وليست شكليه خلال أيام العيد وأيضا ضرورة رفع القمامة من الشوارع أول بأول.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة