نجمات الغناء استعانت بفساتين الزفاف لاستعادة شبابها

الأربعاء، 24 فبراير 2016 02:53 م
نجمات الغناء استعانت بفساتين الزفاف لاستعادة شبابها

ارتدت العديد من النجمات فساتين الزفاف البيضاء سواء بالواقع أو من خلال جلسات التصوير وبعض الأعمال الفنية، وربما استعانت بعض المطربات بفستان الزفاف خلال تصوير كليبات غنائية لاستعادة شبابهن لتجدهن يتصدرن عناوين الصحف والمواقع بعد ذلك بإطلالاتهن هذه، وبالرغم من أن هؤلاء النجمات اجتزن سن الأربعين إلا إنهن نجحن فى أن ينافسن غيرهن من النجمات الشابات اللاتى ظهرن أيضا بفستان الزفاف فى الكليبات، فكان من أشهر هؤلاء النجمات:

ملكة الإحساس "اليسا
تصدرت اليسا عناوين الصحف والمواقع منذ انتشار كواليس تصوير كليبها الغنائي الجديد "حالة حب " حتى صدوره والذى ارتدت من خلاله فستان زفاف أبيض لتكون هذه هى المرة الثانية التى تظهر فيها مرتدية فستان الزفاف بعد كليب "ع بالى حبيبى" والذى صدر منذ سنوات.

الديفا "سميرة سعيد
تعد الديفا سميرة سعيد من النجمات التى لا يقف السن عائقا أمامهن،سواء على مستوى العمل أو الحياة الشخصية لتجدها تقدم كليبات وأغاني مليئة بالحركة والحيوية، لذلك ظهرت سعيد مرتدية فستان الزفاف ضمن مشاهد كليب أغنية "اربيل كردستان" والتى لاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

شمس الأغنية العربية "نجوى كرم
وبالرغم من تقدم كرم بالسن واقترابها من سن الخمسين إلا ان ذلك لم يكن عائقا أمامها لتظهر مرتدية فستان الزفاف الابيض ضمن مشاهد كليب أغنيتها "ع الصخرة" والتى حققت بها نسبة مشاهدة عالية منذ طرحها.

كارول سماحة
حققت كارول سماحة حلم ارتداء فستان الزفاف من خلال الكليبات قبل أن تحققه فى الحقيقة، حيث ظهرت مرتدية فستان الزفاف فى كليب أغنيتها "حبيب قلبى " والذى جاء قبل سنوات من زواجها من رجل الأعمال وليد مصطفى.

سيرين عبد النور
اما النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فبالرغم من أنها أوشكت على إتمام عامها الأربعين إلا إنها مازالت تتمتع بروح الشباب، فقد ظهرت هى الأخرى مرتدية فستان الزفاف ضمن مشاهد كليب أغنيتها "حبايبى" والذى أطلق فى نهاية 2013.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق