قبل مواجهة برشلونه..الحكم شاكير يثير قلق آرسنال

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 01:25 م
قبل مواجهة برشلونه..الحكم شاكير يثير قلق آرسنال
الصحف الإنجليزية

أبدت الصحف الإنجليزية و معها جماهير آرسنال انزعاجها وقلقها من تواجد التركي كونيت شاكير حكماً لمباراة اليوم بين آرسنال و برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا مساء اليوم ، وذلك بسبب تاريخه السلبي مع الفرق الإنجليزية، ومنتخب بلادها ايضاً.
و سردت صحيفة صن تقريراً يوضح المباريات والحالات التحكيمية التي يرونها جاءت على حساب فرق إنجليزية، وكذلك منتخب انجلترا، وهو ما يجعل القلق متنامي لدى فريق آرسنال اليوم.
حيث حذرت الصحيفة فريق آرسنال بأنه قد لايكمل المباراة بـ 11 لاعباً وأنه نظراً لتاريخ شاكير قد يلعب الغانرز منقوصاً من أحد لاعبيه.
فالحكم التركي خلال الـ 5 سنوات الماضية، خلال تحكيمه مباريات أوروبية، أشهر البطاقة الحمراء في 9 مباريات، كان نصيب الأندية الإنجليزية ومنتخب الأسود الثلاث، منها 5 بطاقات!
وعددت الصحيفة في تقريرها، حالات الطرد الخمس التي طالت الفرق والمنتخب الإنجليزي على يد الحكم التركي. وكانت البداية مع بالوتيلي، حيث طرد في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام دينامو كييف، في عام 2011.
وطرد جون تيري، طرد في مباراة فريقه تشيلسي وللمصادفة أمام برشلونة، في عام 2012 وفى نفس العام طرد جيرارد، في مباراة منتخب انجلترا أمام منتخب أوكرانيا، في عام 2012، كما طرد جاري كاهيل، في مباراة فريقه تشيلسي أمام كورنثيانز البرازيلي، في عام 2012
وكانت آخر الوقائع حين طرد ناني، في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد، في عام 2013.
فهل توقف سيل البطاقات الحمراء المنهمرة من شاكير تجاه الفرق الإنجليزية، أم يعود الى هوايته اليوم أمام الجانرز؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق