بدء فاعليات كأس اتحاد جامعة عين شمس حتى بداية مارس

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 10:31 ص
بدء فاعليات كأس اتحاد جامعة عين شمس حتى بداية مارس
الدكتور عبد الوهاب عزت
أحمد كمال

افتتح، الدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والقائم بأعمال رئيس الجامعة، بطولة كأس الإتحاد التي ينظمها اتحاد طلاب الجامعة بالتعاون مع إدارة النشاط الرياضي، والتي تضم بطولة كرة القدم الخماسي للطلبة، وبطولة كرة اليد للطالبات، وتستمر البطولة حتى الأول من شهر مارس القادم.

وأكد «عزت»، خلال الافتتاح، أن الجامعة ليست مجرد مكانًا للدراسة الأكاديمية فقط، بل هي بوتقة لتكوين الشخصية وثقلها في كافة مناحي الحياة العلمية والثقافية والرياضية بل والفن.

وأضاف نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن البيئة الجامعية تمنح الفرصة لاكتساب الخبرات الحياتية والصداقات بجانب ممارسة الأنشطة المختلفة، بما يحقق التوازن في شخصية الطالب الجامعي، ليخرج فردًا صالحًا للمجتمع، قادرًا على إحداث التنمية والتطوير كل في مجاله.

حيث يتضمن الإفتتاح طابور عرض للكليات المشاركة في البطولة، وكانت البطولة قد بدأت أولى مبارياتها في خماسي كرة القدم بين كليتى «الهندسة والتجارة»، وانتهت بفوز الأولى 4-1.

وحضر الإفتتاح الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون الأنشطة الطلابية، وسمير عثمان أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وسحر مجاهد مدير عام الإدارة العامة لرعاية شباب بالجامعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق