«سامسونج» تكشف عن أحدث تقنياتها للمنزل الذكي

الإثنين، 22 فبراير 2016 08:10 م
«سامسونج» تكشف عن أحدث تقنياتها للمنزل الذكي
منة عبد الكريم

كشفت شركة سامسونج الكورية، عن أحدث ابتكارتها، خلال مشاركتها بمعرض MWC 2016، المنعقد بمدينة برشلونة الإسبانية، والتي تسمح لمستخدميه تحقيق الإبداع الحقيقي في المنزل وذلك لتمهيد عيشة أكثر راحة للمستهلكين، من خلال ابتكارات مدروسة تقدم مرونة وراحة مع أداء وظيفي رائع.

اذ قدمت الشركة معايير الحصول على تجربة مشاهدة فائقة الدقة، عن طريق أدوات رائعة للمستهلك، فقد كشفت الشركة عن أجهزة التلفاز SUHD التي تتميز بجودتها العالية المعتمدة على التركيز الكمي لنقاط العرض وهو أول التصميمات المنحنية لأجهزة التلفاز في العالم، وتعرض الاجهزة الصورة بدقة عالية من جميع الإتجاهات، مع تجربة للمستخدم ذكية وسهلة للغاية بالنسبة للمستهلكين الذين يودّون الحصول على جميع أجزة الترفية في مكان واحد.

وبني الجهاز على نظام التشغيل تايزن، والذي يسهل من المهام للمستهلكين بكافة أنواعهم وسهولة الوصول إلى المحتوى والخدمات بما في ذلك التلفاز، الأفلام، الألعام ومعلومات البرنامج كل هذا في مكان واحد.

كما كشفت الشركة النقاب عن أحدث تشكيلة لمكبرات الصوت الحديدة التي تنتج موجات صوتية رائعة عن طريقة الموجات اللاسلكية وبدون أسلاك تّذكر، وذلك لتقديم تجبرة سماع جيدة جدًا للمستخدم وتوفير بيئة صوتية محيطة رائعة.

ولم تكتف الشركة بذلط فحسب، بل أعلنت ايضا عن ثلاجتها الذكية RT7000 والتي تحتوي على نظامي تبريد مستقلين لكل من الثلاجة والمجمد، مع سهولة ومرونة في عمليتي التبريد والتخزين حسب الحاجة، وخمسة مستويات يتم التحويل بينهما، مع قابلية لتوفير الطاقة حسب حاجات المستخدمين، تقدم الثلاجة أيضًا نظام تجميد رائعة للطعام والتي تقوم بحفظ الطعام بطريقة رائعة بعيدًا عن أي ملوثات خارجية.

كما طرحت الشركة أيضا نوعا جديدا من الغسالات مع حلول سهلة ومرنة لعملية غسيل الملابس وخيارات غسيل رائعة لجميع المستهلكين سواء ذوي الخبرة أو غيرهم، ويُمكنك إضافة مسحوق الغسيل منخلال الباب العلوي للغسالة بعيدًا عن الباب الرئيسي لها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق